تُحدث المفروشات الحمراء أهدافاً ايجابية في مرمى الحياة الزوجية والعاطفية إجمالاً، وفي عيد الحب يحرص العشاق على كسر الروتين وإنعاش قصصهم العاطفية بشيء من الحب والعاطفة المتأججة.

لذا بادري سيدتي بهذه الخطوة وامسكي بيديك مفتاح سعادتك ، فلا تدعي هذا اليوم السحري يمرّ مرور الكرام، دون أن يصبغه اللون الأحمر في الديكور والأكسسوارات والأفكار النارية التي تلعب دوراً فعالاً لإعادة النظر بالعلاقة واستبدال التقليد فيها الى ابتكار في كل ما هو جديد من أشكال للأثاث وغيره، فيضفي جواً من الرومانسية خلاباً للمكان.

ولأن اللون الأحمر، هذا اللون القديم الجديد الذي يوصف بأنه منشطاً ومنبهاً يلفت الانتباه ويفتح الشهية، ُينصح باستعماله حتى في المطبخ، كما أنه يضفي مسحة من التفاؤل في المكان بوجه عام .

أما غرفة الطعام فتلعب دور البطل في يوم عيد الحب، لذا احرصي سيدتي على إعطاءها مع أغراضها مزيداً من الرومانسية والهدوء، إضافة الى الأضواء الصغيرة البرتقالية والحمراء سواء كانت على هيئة شموع أو لمبات صغيرة.

يقول علماء النفس أن اللون الأحمر هو لون الحب، لكن علماء الطاقة يقولون أن اللون الأحمر يرمز الى الإنتماء، لما له من أثر على موجات تردّد الجهاز العصبي وخلايا الجسم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]