المكتب الاعلامي للفنان وليد توفيق – 22 نوفمبر 2013 من دبي : هنئ النجم العربي القدير وليد توفيق لبنان وجيشه بعيد الاستقلال , وذلك في تغريده في صباح اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر "

وجاء في التغريدة " الجيش اللبناني هو رمز استقلال لبنان الذى كان وسيبقى يدفع الثمن كي تظل كرامتنا محفوظة .. فتحية لك يا جيش بلادي " .
وقد ارفق الفنان وليد توفيق مع التغريدة السابقة اغنيته الوطنية " صوتي وزندك " الشهيرة والتي هي من الحانه .

وفي هذه المناسبة قال الفنان وليد توفيق " ان عيد الاستقلال هو عيد لكل لبنان، وعيد لجيشه الذي نفتخر ونعتز به تلك المؤسسة الوطنية التي يلتف حولها اللبنانيون جميعا والتي تحمل كافة معاني التضحية والوفاء.

واضاف " اتمنى ان يستمر جيش لبنان الملاذ الآمن لكل اللبنانيين والبنية الأساس لوطني الحبيب والذي اتمنى ان يمتلك كل عناصر الإستقرار والإزدهار والأمن"

والجدير بالذكر ان الفنان العربي القدير وليد توفيق موجود حاليا في دبي و تم منحه مؤخرا تكريما خاصا بحفل خيري لدعم منظمة الامم المتحدة الانروا .

هذا وسبق للفنان وليد توفيق ان حل ضيفا على معرض الشارقة الدولي للكتاب وزار جناح لبنان ضيف الشرف في معرض الشارقة الدولي للكتاب وكان باستقباله الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي
وقد حظيت زيارة النجم العربي وليد توفيق والوفود الإعلامية اللبنانية باهتمام غير مسبوق من وسائل الإعلام وجموع العارضين من دور النشر المختلفة بالإضافة إلى أكثر من 100 ألف زائر للمعرض .

يذكر ان حساب الفنان وليد توفيق الرسمي على تويتر هو walidtoufic@

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]