عقد الكادر العام للجبهة الطلابية في جامعة حيفا اجتماعه السنوي العام، وقام بانتخاب هيئات جديدة له، وذلك في الفترة التي شهدت الجبهة الطلابيّة فيها بالآونة الأخيرة توسعا غير مسبوق في صفوفها، حيث تم انتخاب سكرتارية جديدة مؤلّفة من تسعة أعضاء، وهم حسب الأبجدية: امير عيساوي ،هديل ياور ،طارق ياسين ،مازن زريق، مارون معلوف، مرح جرايسي، عامر حماتي، فيوليت مرجية، وصفاء فاهوم.

وبعدها التأمت السكرتاريا الجديدة للجبهة الطلابيّة في جامعة حيفا لاستكمال انتخاب هيئاتها، حيث عقدت السكرتاريا اجتماعها الأول الأسبوع الفائت بحضور مركّز الدائرة الطلابيّة في الجبهة. افتتح الاجتماع الرفيق أمير عيساوي – السكرتير السابق للجبهة الطلابيّة، والذي ثمّن عمل الجبهة الطلابيّة ودورها الريادي في العمل الطلابي داخل جامعة حيفا، مشيرا الى أنّ التواصل الدائم مع هموم الطلاب لعب دورا رياديّا في تقوية الكادر وضم أعضاء جدد في صفوفه.

وبعدها افتتح باب الترشيح لانتخاب سكرتير جديد، حيث تمّ انتخاب الفريق طارق ياسين من عرّابة سكرتيرا جديدا للجبهة الطلابيّة في حيفا، فيما تم انتخاب الرفيقة فيوليت مرجية أمينة للصندوق بالإجماع. وشكر الرفيق ياسين الرفيق أمير عيساوي سكرتير الجبهة الطلابية السابق وأعضاء السكرتارية السابقة على جهودهم، كما تمنى عيساوي للسكرتارية الجديدة عملا مثمرا على صعيد العمل الطلابي والعمل السياسي في الجامعة.
وشدد أعضاء السكرتارية المنتخبون على ضرورة استنهاض الهمم، خاصة في الكادر الجبهوي الواسع في الجامعة، والعمل على التصدي للنهج العنصري الذي يستفحل من عام الى آخر في جامعة حيفا، إضافة إلى المجموعات العنصرية التي تحاول تعكير أجواء الطلاب العرب في سعيهم لمنعهم من التعبير عن آرائهم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]