يهتم مركز الحمل والولادة في مستشفى الناصرة- الإنجليزي بالمرأة الحامل والوالدة من خلال مرافقتها في جميع مراحل حملها حتى لحظة الولادة وبعدها.

وكجزء من ذلك يبادر القسم إلى إطلاق فعّاليات ونشاطات هادفة وخاصة بالامهات اللواتي يُنجبن في القسم، حتى يشعرن بأنهن يخضن تجربة ولادة مميّزة وممتعة في المركز لدرجة الشعور بأنهن يتواجدن ببيتهن حتى بعد الولادة، وهذا طبعًا إلى جانب المعاملة الإنسانية والمرافقة الدائمة من قبل طاقم الأطباء والممرضات والمختصين في القسم.

وفي إطار هذه الفعاليات قرر مستشفى الناصرة- الإنجليزي أن يقدّم لأول سيدة تلد في مركز الحمل والولادة في العام الجديد 2014 هدية فاخرة وهي عبارة عن قطعة من الألماس.

وقد فازت بالهدية الأم السعيدة السيدة إبتسام مشرقي دانيال، وقام د. بشارة بشارات، مدير مستشفى الناصرة – الانجليزي بتقديم الهدية لها.
د. بشارة بشارات هنّأ الوالدة الجديدة ، وقال: "نحن في المستشفى ننتظر دائمًا لحظات الولادات الأولى مع بدء كل عام جديد، لذلك رأينا هذه السنة بأن نضيف إلى الفرحة بالولادة المميّزة الأولى في مركز الحمل والولادة فرحة أخرى وهي هدية عبارة عن زوج حلق من الألماس مقدّمة بإسم المستشفى".

كذلك يسرّ مركز الحمل والولادة في مستشفى الناصرة- الانجليزي أن يُعلن عن تقديمه لهدية أخرى من الألماس لأول والدة في عيد الحب في تاريخ 14.2.2014.

من الجدير بالذكر أن مركز الحمل والولادة في مستشفى الناصرة- الانجليزي يسعى دومًا لأن يجعل من تجربة كل والدة عندهم تجربة فريدة ومميزة وذلك برفقة الأطباء المختصين والممرضات، الذين يعتنون بكل سيدة كما يجب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]