بعد الخسارة المذلة التي مُني بها فريق مكابي كفر كنا يوم الجمعة الماضي امام فريق اسي جلبواع بالنتيجة (1-5)، قدم المدرب حديث العهد ايتان طيب استقالته من تدريب الاخضر الكناوي الذي تورط في قاع اللائحة واصبح خطر الهبوط الى مستوى فرق الدرجة الثانية يهدده.

من اسماء المدربين التي طُرحت، هشام الزعبي وسمير عيسى

واضافة الى الهزيمة النكراء التي مني بها الفريق، راينا ايضا فريق كفر كنا فريقا ضعيفا جدا لا يوجد لدى لاعبوه اية حرارة للعب الامر الذي اصبح يقلق الجانب الكناوي في مواصلة المشوار من اجل انقاذ الفريق من خطر الهبوط .
وفور استقالة المدرب ايتان طيب باشرت ادارة الفريق الكناوي بالبحث على مدرب ليتولى زمام الامور في الفريق ، من بينها المدرب سمير عيسى والمدرب هشام الزعبي .
ولكن علم مراسلنا بان ادارة فريق مكابي كفر كنا تعمل جاهدة لاعادة المدرب فتح عباس لقيادة تدريبات الفريق، ولكن الاخير لم يعطي الجواب التهائي حتى الان .

بسبب خسارات الفريق الادارة دخلت في ضغط زائد

"مكابي كفر كنا هو بيتي وأعضاء ادارة الفريق هم أصدقائي وتربطني بالفريق اكثر من علاقة عمل". هذا ما صرح به المدرب فتح عباس لموقع بكرا حين اضاف :" عملت في فريق مكابي كفر كنا لمدة 3 سنوات ونصف، اخلصت في العمل ونجحنا بالتعاون مع ادارة الفريق من تطوير قدرات عدة لاعبين ، ولكن للاسف الشديد عانبنا في الفترة الاخيرة من خطر هبوط الفريق الى مستوى فرق الدرجة الثانية وذلك بسبب ميزانية الفريق المتواضعة وضيق كادر الفريق" .
هذا الموسم وبسبب تدهور الفريق في الفترة الاخيرة، ادارة الفريق دخلت في ضغط زائد خشية من الهبوط ، واتفقنا قبل اسبوعين على ترك تدريب الفريق من اجل المصلحة العامة، ولكن للاسف الشديد تدهور وضع الفريق اكثر بعد الخسارتين الاخيرتين واصبح وضعه مهدد بالهبوط اكثر من اي وقت مضى .

هذه الليلة سأجتمع بإدارة الفريق وامر عودتي لتدريب الفريق وارد بالحسبان

واضاف فتح عباس :" بدا لاعبو الفريق بالاتصال بي من اجل العودة لقيادة تدريبات الفريق ، من اجل انقاذ الفريق ، وبالامس انضم ايضا اعضاء ادارة الفريق وبداوا بإقناعي من اجل العودة لقيادة تدريبات الفريق ، حتى الان لم اقرر نهائيا بشان عودتي للفريق وانما ادرس بجدية هذا الامر" .
واجبي الوطني يلزمني بالعودة الى انقاذ الفريق، انا ابن كفر كنا ومكابي كفر كنا جزء لا يتجزا من فتح عباس لذلك سوف اجتمع بادارة الفريق هذه الليلة من اجل ايجاد المعادلة الملائمة لانقاذ فريق مكابي كفر كنا واحتمال عودتي لتدريب الفريق وارد بالحسبان". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]