استمرار النشاطات في قلنسوة ظمن برنامج مدينة بلا عنف

بمبادرة من مدير مشروع مدينة بلا عنف في قلنسوة المحامي ابراهيم راس، وبعمل مكثف من طاقم المشروع في قلنسوة، اقيمت اليوم مجموعه من المحاضرات التربوية والتوعية لطلاب المدرسة التكنولوجية طوماشن، والتي اتت كجزء من سلسلة النشاطات والفعاليات التي نقوم بها في المدرسة من اجل تنمية ثقافات الطلاب وتوجيههم وصقل شخصيتهم بالطرق الانجع.

وقد شارك في هذا اليوم المليء بالعطاء والارشادات: العاملة الاجتماعية السيدة عايدة ابو راس، والتي قدمت للطالبات محاضرة قيمه جدا تحت عنوان" الاعتداءات والتحرشات الجنسية"بهدف تحفيز الطالبات واعطائهن الادوات الصحيحه لمواجهه التحرشات الجنسية التي باتت تنتشر بشكل غير مسبوق في مجتمعها. كما وشارك الاخصائي النفسي الزميل محمد صافية بتقديم محاضرة للطلاب في نفس المساق، والذي تطرق من خلاله الى نوعيات مختلفه تندرج تحت طار "الاعتدائات والتحرشات الجنسية " بهدف توعية الطلاب وارشادهم من اجل تجنب هذه الظواهر التي لا تليق بالانسان.

ومن جانب اخر قدمت العاملة الاجتماعية مديرة مركز سلامة الاسره الاخت وفاء زميرو محاظره هامه جدا في مساق العنف وعرضت نوعياته بشتى اشكاله، اضافه الى طرح البدائل للتعامل مع البيئه الاجتماعية باساليب حضارية خلاقه.

كما وشارك في هذا اليوم الناشط الاجتماعي نواف زميرو والذي اعطى محاضره باداء احترافي ومهاراتي حول موضوع "تقبل الاخرين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]