اسبوع واحد على انتهاء دوري الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية ، وبعد ان هبط بشكل رسمي فريق الاخوة عرابة الى مستوى فرق الدرجة الثانية ،ودع اليوم الجمعة الفريق العرابي استاد الدوحة في سخنين بتعادل امام فريق هبوعيل الخضيرة الطامح للانخراط في القسم العلوي من اللائحة .

وجاءت المباراة اشبه بمباراة ودية بين الفريقين ولم نشهد اي حماس او حرارة من قبل لاعبي الفريقين ، وفي الدقيقة الرابعة من عمر المباراة نجح اللاعب العرابي معمر قراقرة من اعلان التفوق المبكر لصالح الاخوة عرابة ،بالمقابل حاول الفريق الضيف من الخضيرة ادراك التعادل لكن دون جدوى وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بقي فريق هبوعيل الخضيرة بعشرة لاعبين بعد ان قام احد اللاعبين بالاعتداء على لاعب فريق الاخوة عرابة عبد الصح .

في الشوط الثاني جاءت السيطرة لفريق الضيف هبوعيل الخضيرة الذي نجح بصنع المنقلب بالنتيجة وذلك حين سجل اسي جوما في الدقيقة الـ 50 من ضربة جزاء 11مترا وتلاه موشيه كحلون بهدف اخر في الدقيقة الـ 60 .

ولكن عيسى نصار نجح بادراك التعادل في الدقيقة الـ 76 معلنا نتيجة المباراة (2-2).

ومن الجدير ذكره تغييب كامل لاعضاء ادارة فريق الاخوة عرابة ، بعدم حضور اي اداري الى هذه المباراة الامر الذي ادى الى تاخر بداية المباراة بحوالي 10 دقائق لاسباب تقنية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]