يستمر مشروع "ضحكة جدي" الذي أطلقته شركة "ألفا جيت" - ALFA GATE والذي يعتبر المشروع الاول والرائد في البلاد في مجال علاج أسنان كبار السن أبناء الجيل الذهبي، وبعد النجاح الباهر الذي حققه منذ انطلاقته في كفرقرع، عارة وعرعرة، ليكمل مسيرة التطوع ودعم المجتمع العربي وإعادة البسمة للمسنين وهذه المرة من مدينة الطيبة.

وقال رجل الأعمال السيد مازن زحالقة مؤسس "ألفا جيت": "أنه يجب الاهتمام بهذه الشريحة الغالية من المواطنين فهم كنوزا يجب أن نحافظ عليها مؤكداً الهدف الأساسي الذي بدأنا فيه من أجلهم والواجب الانساني لرعايتهم الرعاية اللازمة وأن نكفل لهم احتياجاتهم، ومن ضمن هذه الاحتياجات أننا نوفر لهم علاج كامل للأسنان بما في ذلك زراعة للأسنان".

وأشار المستشار العلمي للشركة "ألفا جيت" الدكتور محمد زحالقة والذي يدير مشروع "ضحكة جدي: "أننا في هذا المشروع نتعامل مع معنى من المعاني الكبيرة للإنسانية وضرورة هامة جدا تمس شريحة مهمة تقدم بها العمر بعد أن ساهمت ببناء مجتمعها، واليوم دورنا أن نساهم من أجلهم".

وتعتبر "ألفا جيت" الشركة الرائدة في البلاد في مجال طب وزراعة الأسنان، ولذلك هي تواصل شق الطريق بثبات من خلال تقديم المشروع لبلدات اخرى. وقد لاقى المشروع قبول واسع في مدينة الطيبة تحديدا في عيادة الدكتور امير بيادسة الذي ساهم هو ومديرة العيادة السيدة مروة بيادسة وطاقمه المميز في استضافة المسنين والاهتمام على انجاح المشروع على أكمل وجه, هذا بالإضافة لمشاركة مدير قسم الرفاه الاجتماعي السيد فريد الحاج يحيى الذي أبدى اعجابه من الفكرة متمنيا أن تستمر بهذا النجاح.
ثم أمضى المشروع في مسيرته لينتقل إلى مدينة كفر قاسم حيث احتضنه هناك الدكتور عبد الوهاب خير الله في عيادته "بنان دنت" وكان عامل فعال في رفع روح معنويات المسنين, كما وشارك رئيس بلدية كفرقاسم عادل بدير ودعم المشروع وأثنى على هذا العمل الخيري وعلى الجهود التي تقوم بها شركة "ألفا جيت" لخدمة المسنين.

وفي حديث مع الدكتور محمد زحالقة حول تقييمه للمشروع شدد على أهمية السعي في مواصلة الطريق نحو بلدات اخرى لنتمكن من دعم المسنين قدر المستطاع، ثم شكر كل من ساهم ودعم في انجاح "ضحكة جدي" من ضمنهم طاقم "ألفا جيت" الذي يعمل كخلية النحل منهم الدكتور عنان زحالقة، الدكتور كمال مصاروة, الدكتور أمير بيادسة والدكتورة رشا عامر.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]