الشريط الأخباري

مونديال الجلبوع ينطلق والفرق العربية تتألق

بكر زعبي - موقع بكرا
نشر بـ 15/05/2014 09:16 , التعديل الأخير 15/05/2014 09:16

بأجواء طيبة، انطلق مساء أول أمس الثلاثاء دوري مونديال الجلبوع السنوي وذلك على أرضية ملعب تعناخ وبمشاركة فرق من كافة بلدات الجلبوع.


مركز الرياضة في الجلبوع عمر عمري ألقى في البداية كلمة تحدث فيها عن أهمية البطولة وأهدافها حيث شدد على أن الأخلاق هي أهم ما تهدف إليه البطولة وأضاف أن الجلبوع سيستمر بمثل هذه البطولات.

في المجموعة الأولى فاز فريق البنيمياه على فريق ملئاه بنتيجة 4-1 وفازت الطيبة الزعبية على فريق الصحفيين بنتيجة 6-0 حيث سجل الأهداف كل من محمد زعبي(صطيف) 3 أهداف، فلاح زعبي هدفين وابراهيم زعبي سجل هدفًا واحدًا.

في المجموعة الثانية خسر فريق مخضرمي آسي جلبوع مع فريق المقيبلة 4-2 فيما فاز منتخب مدرسة الأخوة الشاملة -أورط على فريق الناعورة بنتيجة 6-1.

في المجموعة الثالثة فازت جان نير على أومان بنتيجة 3-1 وفاز فريق مخضرمي المروج على فريق مفعالوت حينوخ 1-0.

بالمجموعة الرابعة فازت طمرة الزعبية على بيرزون بنتيجة 7-2 علمًا بأن طمرة تلعب منقوصة من نجمها لاعب ريشون لتسيون صفوان عبي، وقد سجل أهداف طمرة كل من سلطان زعبي ( ثلاثة أهداف)، حمزة زعبي هدفين، معاذ عزيزة وذياب زعبي، وقد قال لاعب آسي جلبوع سلطان زعبي: نأتي لنشارك في هذه البطولة ونلعب كل المباريات بروح رياضية عالية وهدفنا الأهم هو اللعب والاستمتاع، لا الفوز .

وفي المباراة الثانية فاز فريق ميطاف تديران على فريق صندلة بنتيجة 7-2.

وستجرى الجولة القادمة مساء الثلاثاء القادم 20.5.

أضف تعليق

التعليقات