إنتهت الحلقة الخامسة من "شكلك مش غريب"، مع إعلان خبر وفاة الممثل المصري حسين الإمام الذي يُشارك في مسلسل "كلام على ورق" مع الفنانة هيفاء وهبي والمخرج محمد سامي، فسادت حال من الحزن، وألغيَ الأداء الأخير لتامر عبد المنعم الذي فاز بمبلغ الـ 5000 دولار وقدّمها إلى صندوق دعم مصر العظيم.

9 لوحات إستعراضية تخلّلتها الحلقة بدايةً مع المقدّم طوني أبو جودة الذي غنّى O Sole Mio وتقمّص شخصية الفنان لوتشيانو بافاروتي، لتتقمص بعده ديمة قندلفت شخصية الفنانة داليدا في "سالمة يا سلامة".

خالد الشاعر أخذنا في رحلةٍ إلى العراق مع التراث وأغنية "طالعة من بيت أبوها"، في حين تقمّصت باسمة شخصية الفنانة تينا ترنر في أغنية Simply The Best.

الجمهور كان على موعد مع محطة رومانسية في أغنية "ليلة" مع الممثل السوري عبد المنعم عمايري الذي تقمّص شخصية الفنان عبد الرب إدريس وكان واضحاً التأثر عليه، ليعود وائل منصور ويُشعل أجواء المسرح بأغنية Sikidum.

الإستعراضات الثلاثة الأخيرة كانت مع ميس حمدن التي تقمّصت شخصية الفنانة أنغام في "سيدي وصالك" ومن ثم جنيفر جراوت التي تقمّصت شخصية شيرين في "آه يا ليل" وختم تامر عبد المنعم في أغنية "كمننا" وقد تنافس مع ميس على المرتبة الأولى بفارق 5 علامات.

لمشاهدة الحلقة كاملة، شكلك مش غريب - الحلقة 5، اضعط هنا

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]