الشريط الأخباري

بلدية قلنسوة تستبدل اورط بعتيد لإدارة المدرسة الثانوية

عمر ربيع - موقع بكرا
نشر بـ 27/05/2014 20:50 , التعديل الأخير 27/05/2014 20:50

علم مراسلنا من مصادر مطلعة في بلدية قلنسوة، "ان البلدية قررت في جلستها قبل قليل استبدال شبكة عتيد، التي تدير المدرسة الثانوية في المدينة، بشبكة اورط التعليمية، باغلبية 10 اعضاء مقابل 3 معارضين".

سلامة: 9 سنوات ادارت عتيد الثانوية لم نلمس خلالها اي تحسُن!

واكد رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة هذا الخبر لمراسلنا قائلا: " في الحقيقة هناك خيبة امل من التحصيلات التي حققتها الثانوية بعهد عتيد، التي ادارت المدرسة على مدار 9 سنوات، لم نلمس اي تحسين من حيث التربية".
 

 اورط اثبتت قوتها في الوسطين العربي واليهودي

وأضاف:" اصدرنا مناقصة مؤخرا، تقدمت اليها شبكات: عتيد، طوماشين، سخنين، اورط وعمال 1، وبالنهاية اخترنا اورط، لانها اوفت شروطنا، هناك امل كبير نعلقه على اورط، لانها مهنية ولها سمعة طيبة واثبتت قوتها في الوسطين العربي واليهودي".

 اورط ستفتتح تخصصات جديدة

ومضى يقول:" حسب رايي شبكة اورط لها جوانب ايجابية جدا، وترتيباتها اعجبتنا، ولها الكثير من التخصصات المهمة التي من شانها ان تنهض بسلك التعليم بقلنسوة، ونامل ان يحققوا الامال التي نصبو اليها".

سنتابع اورط ونراقب عملها

ومضى يقول:" لا شك اننا سنتابع عمل اورط وسنراقبه، وستكون جلسات دورية في كل اسبوعين تقريبا، لا يهمنا كبلدية اي شبكة ستدير المدرسة، ما يهمنا فقط هو التحصيل العلمي للطلاب، اورط ستعمل بشراكة البلدية".

اعد بارتفاع نسبة البجروت بقلنسوة بـ10-15%

وإختتم الشيخ عبد الباسط سلامة حديثه قائلا:" من هنا، فانني اعد الجميع، بان نسبة حاصلي البجروت في قلنسوة، لهذا العام، سترتفع بنسبة 10-15%، وفيي العام القادم سترتفع اكثر واكثر، وهذا سيكون نتاج خطة عمل اعدتها البلدية، وسنعلن عنها لاحقا".

عتيد: سنعقب بشكل رسمي عند انتهاء الموضوع بشكل رسمي

من جانبه رفض مدير عام شبكة عتيد، مدقق الحسابات عميعاد جوربيتش، التعقيب على الموضوع قائلا:" لا علم لي بمثل هذا الخبر، وأفضل التطرق اليه بشكل رسمي فقط عندما تصلني رسالة رسمية بهذا الصدد".

أضف تعليق

التعليقات