الشريط الأخباري

بالفيديو والصورـ أحمد حلمي ''قرد'' العملية ميسي

وكالات
نشر بـ 02/06/2014 20:45 , التعديل الأخير 02/06/2014 20:45

انتهى المخرج أحمد المناويشي من تصوير ما يقرب من سبعين في المائة من مسلسله الأول ''العملية ميسي''، والذي يشارك فيه بالأداء الصوتي للشخصية الرئيسية بالعمل وهو ''القرد ميسي'' الفنان احمد حلمي، بينما يقوم الفنان محمد أبو السعود بالأداء الحركي والتمثيلي للشخصية.

يلعب ادوار البطولة كل من بشرى وصلاح عبد الله ونبيل عيسى وعزت أبو عوف ومادلين طبر وبيومي فؤاد وهناء الشوربجي وصبري عبد المنعم وعمر السعيد وتميم عبده وايمي وطارق عزيز وأميرة الشرابي وإيمان السيد ووفاء سالم وداليا التوني ومحمد فهيم.

وتدور أحداثه في إطار فانتازي حول القرد مسعد الذي يقوم بعملية استخباراتية بين مصر وأمريكا، ضد عصابة ارهابية سرقت سلاح بيولوجي خطير يهدد الاستقرار والأمن في العالم فهل سينجح مسعد في ايقاف كارلوس؟.

وأكدت الفنانة بشرى في بيان حصل مصراوي على نسخة منه الاثنين، انها سعيدة بعودتها للشاشة الصغيرة بعد غياب دام عدة سنوات واضافت انه عمل مختلف وموجه للأسرة كلها ولجميع الاعمار واشارت لنسبة الفناتازيا والخيال في العمل وكونه سيكون الأول من نوعه وسيرسخ لنوعية جديدة من الدراما وعبرت عن سعادتها بالعمل مع المخرج احمد المناويشي والممثل محمد ابو السعود الذي يؤدي الأداء الحركي والتمثيلي للقرد ميسي ومساهمة أحمد حلمي ودعمه للعمل بالاداء الصوتي لميسي وبالطبع باقي فريق العمل.

كانت أسرة العمل قد طرحت اول برومو للمسلسل على قنوات السي بي سي وحقق الكثير من ردود الفعل الايجابية. وجاري حاليا تسويق العمل لعدة قنوات أخرى.

المسلسل من انتاج سي بي سي واروما – أحمد المناويشي وتامر مرتضى-وستوديوهات المسلمي احمد المسلمي ونديم سجلابي.

وتستعين اسرة العمل بوحدتين للتصوير لكل مخرج من مخرجي العمل وحدة مستقلة للانتهاء من العمل قبل بداية شهر رمضان.

المسلسل إخراج كل من احمد المناويشي وأحمد صالح وفكرة ايهاب امام ويكتب الحلقات كل من مصطفى صقر وتامر نادي ومحمد عز الدين ومصطفى حلمي

أضف تعليق

التعليقات