في ظل الازمة المادية الخانقة التي تعيشها ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين والتي تعيق تحضيرات الفريق السخنيني للموسم المقبل ، هذا بعد ان لم تنجح ادارة الفريق حتى الان بالتعاقد مع مدرب ومع اي لاعب تعزيز جديد .

ميزانية بقدر 1.5 مليون شيكل

مراسلنا التقى برئيس بلدية سخنين مازن غنايم الذي سبق له ومر بمثل هذه التجربة حين شغل منصب رئيس اتحاد ابناء سخنين سابقا ، واليوم ما زال يقدم الدعم الكامل للفريق السخنيني ولكن يستصعب حتى الان تحويل الميزانية المخصصة للفريق والتي تقدر بـ 1.5 مليون شيكل.

تم تحويل حتى الان 740 الف شيكل

اتحاد ابناء سخنين هو مؤسسة غالية ليس فقط على اهالي سخنين انما على جميع المجتمع العربي ، نعمل بتعاون مشترك بيننا وبين ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين ، حيث اقدر واثمن دور ادارة الفريق في النجاح الذي حققه الفريق في الموسم الماضي باحتلاله المرتبة السادسة ، ولكن في ظل الازمة المادية التي تمر بها بلدية سخنين ، لم ننجح بتحويل كامل الميزانية للفريق حتى الان ، انما نجحنا بتحويل مبلغ حتى الان مبلغ بقدر 740 الف شيكل ،500 الف شيكل نقدي و240 الف شيكل اجرة الجدار في الملعب ، وتبقى حتى الان 760 الف شيكل امل ان ننجح في اقرب فرصة من تدبير هذا المبلغ ، لكي نعمل على تخصيص ميزانية اخرى للموسم الكروي المقبل ايضا .

وسائل الاعلام لن تشكل ضغطا علينا

واظن ليس هنالك حاجة بان نقرا في وسائل الاعلام كل يوم بان بلدية سخنين لم تحول كامل الميزانية ، لان هذا لن يفيد ولن يشكل ضغط علينا ، لاننا نحاول بشتى الطرق تدبير الميزانية الكاملة في اقرب فرصة حتى تبقى العلاقة بيننا وبين ادارة الفريق جيدة وتتميز بالتعاون المشترك ".

يتوجب المباشرة بتحضير الفريق

ولكن هذا يجب ان لا يمنع المباشرة بتحضيرات الفريق لهذا الموسم ، لان مهم جدا البدء باستعداداتهم بتعزيز الفريق ،عرفنا بالماضي بالتغلب على مثل هذه المشاكل ولم نقف مكتوفي الايدي ، لذلك اقترح على ادارة الفريق باستدانة هذا المبلغ حاليا من اية جهة على ان نقوم نحن كبلدية لاحقا بتسديد هذا الدين ، لذلك يجب تحضير الفريق على الفور حتى لا يكون هذا متأخرا .

دعم كافة الفرق الرياضية

اضافة الى دعمنا لفريق اتحاد ابناء سخنين يجب ان تعي ادارة الفريق باننا ايضا نقوم بدعم فرق رياضية اخرى في المدينة ، هبوعيل سخنين من الدرجة الثانية ، وفرق كرة السلة وكرة الطائرة لذلك امل ان تحول لنا وزارة الداخلية الاموال حتى ننجح بدفع الرياضة في مدينة سخنين الى الامام وابقائها دائما في المقدمة" . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]