للمرة الثانية على التوالي يخرج المنتخب الايطالي من دور المجموعات بعد خسارته امام المنتخب الاورغوياني بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب داس دوناس ضمن الجولة الثالثة والاخيرة لحساب المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم والتي تقام في البرازيل .

حاول المنتخب الايطالي تهدد مرمى موسليرا عبر ركلة حرة مباشرة رائعة نفذها بيرلو ولكن حارس السيليسيتي تمكن من التصدي لها وابعاد الكرة الى ركلة ركنية .

وبعد مرور نصف ساعة على بداية الشوط الاول حاول المنتخب الاورغوياني افتتاح النتيجة بعد عدة تمريرات رائعة ختمها سواريز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس المتألق بوفون ابعد الكرة بنجاح .

وفي الشوط الثاني ادخل المدير الفني تشيزاري برانديلي لاعب خط وسط نادي بارما ماركو بارولو عوضاً ماريو بالوتيلي املاً على حفاظ على نتيجة التعادل التي ستأهله الى الدور القادم وايضاً لثبات في خط الوسط الازوري .

وعند الدقيقة 58 اهدر لاعب خط وسط اتلتيكو مدريد كريستيان رودريغيز فرصة التسجيل عندما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت بجانب القائم الايسر ، وفي الدقيقة 60 تحصل لاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو على الورقة الخمراء ليكمل الفريق الازرق باقي اللقاء بعشرة لاعبين .

وفي الدقيقة 63 عاد سواريز ليضيع فرصة التسجيل عندما انفرد تقريبا بالحارس فسدد الكرة ولكن ردة فعل القائد بوفون كانت في محلها في ابعاد الخطر عن مرمى فريقه .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء تمكن مدافع اتلتيكو مدريد دييغو غودين من افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 82 عن طريق كرة رأسية جاءت على يسار الحارس بوفون .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]