تتغيّر اللائحة كل عام... ومع أنّ نجمات هوليوود يحققن إيرادات خياليّة، فما زال النجوم يحصلون على إيرادات أعلى. من هي برأيكم النجمة التي حققّت المدخول الأعلى هذا العام؟ إليكم اللائحة!

في المرتبة الأولى، ساندرا بولوك التي احتفلت حديثاً بعيدها الخمسين. فهي أكثر نجمة حققت الأرباح هذا العام، بفضل فيلم Gravity الذي فاز بسبع جوائز أوسكار. دخلها هذا العام 51 مليون دولار.

في المرتبة الثانية: النجمة الشابة جنيفر لورنس التي رشحت لثلاث جوائز أوسكار. وهي حققت 38 مليون دولار. من المتوقّع أن تحتل جنيفر المرتبة الأولى العام المقبل بفضل الجزء الجديد من سلسلة The Hunger Games.

في المرتبة الثالثة: جنيفر أنيستون التي حققت 31 مليون دولار هذا العام، بمشاركتها في عدد من الأفلام الكوميديّة. وهي ما زالت أيضاً تجني الأرباح من المسلسل الشهير Friends. كما تقوم أنيستون بالإعلانات لعدّة شركات تجاريّة.

في المرتبة الرابعة: غوينيث بالترو، التي شاركت في فيلم Iron Man 3 ، وهي أيضاً تملك مدّونة الكترونيّة وتقوم بتصوير الإعلانات لشركات معروفة. مدخولها هذا العام؟ 19 مليون دولار.

في المرتبة الخامسة: أنجلينا جولي التي عادت إلى الشاشة في فيلم Maleficient. وبالرغم من مرضها وانشغالها بالأعمال الخيريّة وعائلتها الكبيرة، استطاعت أن تحقق أنجلينا 19 مليون دولار هذا العام.

في المرتبة السادسة: النجمة كاميرون دياز بمدخول 18 مليون دولار هذا العام. وقد حقّق فيلمها The Other Woman مبلغ 190 مليون دولار كمدخول عالمي، رغم توقّع معظم الشركات الفشل له!

في المرتبة السابعة: النجمة سكارليت جوهانسون التي جنت 17 مليون دولار هذا العام.

في المرتبة الثامنة: آيمي آدامز التي لعبت دور حبيبة سوبرمان في الفيلم الجديد Man of Steel . كما رشحت للمرة الخامسة للفوز بجائزة الأوسكار لدورها في فيلم American Hustle. مدخولها هذا العام 13 مليون دولار.

في المرتبة التاسعة: ناتالي بورتمان التي شاركت في فيلم Thor: The Dark World الذي حقق 645 مليون دولار عالمياً. وهي اليوم تحضر لفيلم A Tale of Love and Darkness الذي تنوي إخراجه. كان مدخولها هذا العام 13 مليون دولار.

في المرتبة العاشرة: كريستن ستيوارت التي اشتهرت بدور بيلا في سلسلة أفلام Twilight . من أفلامها الجديدة American Ultra وفيلم Still Alice مع النجمة جوليان مور. هذا العام بلغ مدخولها 12 مليون دولار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]