أرسل حارس المرمى دييجو لوبيز المنضم حديثا إلى ميلان الإيطالي، خطاب وداع شكر فيه ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، الذي تربى في صفوفه ناشئا ومنحه الفرصة لتقديم أفضل ما لديه.
وقال لوبيز في هذا الخطاب الذي نشر اليوم الخميس على موقع ريال مدريد الإلكتروني -أي بعد يوم من الإعلان عن اتفاق الريال وميلان على انتقاله رسميا- إنه يودع النادي القريب من قلبه، في إشارة إلى الريال.

دييجو لوبيز يودع ريال مدريد بخطاب شكر، وعلى كل ما تعلمه منهم، وعلى منحه فرصة المنافسة التي تمثل “جوهر رياضة” كرة القدم.

وقال لوبيز في الخطاب: “بالنسبة لناشئ، العودة إلى نادي حياته تمثل أعظم شيء”، وهو الذي كان ناشئا في صفوف ريال مدريد ثم لعب مع ساريانا ولوجو المحليين وبعدها عاد مجددا إلى الملكي عام 2000 ولعب في صفوف فريق الرديف إلى أن صعد إلى الفريق الأول عام 2005 ، ولعب الموسم الماضي كأساسي مع الريال في الليجا.

كما توجه لوبيز بالشكر لزملائه والمعدين البدنيين والأطباء وعمال وموظفي النادي “لقد كان شرفا لي أن أتقاسم معكم جميعا لحظات فرح كبيرة. شكرا لمعاملتكم الودودة تجاهي، وأتمنى لكم الأفضل”.

وبعيدا عن الجدل المصاحب لرحيله، سيظل لوبيز يحظى بدعم المشجعين الذين وجه لهم بالغ الشكر ووصفهم بأنهم بمثابة “أسرة كبيرة متفرقة في مختلف أنحاء العالم. شكرا لترحابكم ولجهدكم طوال هذا الوقت، ستظلون دوما في قلبي”.

وأكد لوبيز أنه طوال فترة لعبه مع الملكي بذل قصارى جهده “سأرحل وأنا سعيد لأنني قدمت كل ما لدي. هدفي الوحيد كان العمل يوميا باحترام وتفاني والدفاع بشغف عن قيم أفضل ناد في العالم”.

واختتم لوبيز خطاب وداعه قائلا: “نظرا لكل هذا يمكنني القول إنني فخور بكل دقيقة أمضيتها في ريال مدريد، لقد كانت هدية من السماء. فلتمضي يا ريال مدريد حتى النهاية”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]