الشريط الأخباري

يخلق من الشبه أربعين: نيللي كريم وجينيفر وينجت

موقع بكرا
نشر بـ 21/08/2014 19:35 , التعديل الأخير 21/08/2014 19:35

خطفت النجمة الهندية جينيفر وينجت قلوب الجميع بدورها المميز في مسلسل "سحر الأسمر" أمام النجم "جوتام رودي" من خلال أدائها المميز وإطلالاتها الجذابة ورقتها الساحرة.

المثل الشعبي القائل "يخلق من الشبه 40" وجده كثير من متابعي الدراما العربية والهندية ينطبق بشكل كبير على الهندية جينيفر وينجت والفنانة المصرية "نيللي كريم" من حيث ملامح الوجه ورشاقة الجسد.

تطل النجمة المصرية "نيللي كريم" على جمهورها حالياً عبر شاشة MBC1 بدور مميز جداً من خلال "مسلسل سجن"، والتي تجسد فيه دور فتاة فقيرة ترث مهنة "السجانة" عن والدتها، ويوقعها قلبها الطيب في كثير من المشاكل بعدما وقعت في فخ الحب الكاذب مع شخص قام بالنصب عليها وورطها في جريمة قتل.
 

أضف تعليق

التعليقات