إن لم يمكن لمشروعك أو لنشاطك التجاري استراتيجية تسير بها الأعمال الخاصة بك عبر منصة بينتيريست الإلكترونية، فعليك أن تعيد حساباتك مرة أخرى، لتحقيق أقصى استفادة.

ولك كذلك أن تعلم أن تلك المنصة من الممكن أن تساعد على تسويق المنتجات التي تطرحها، فضلا عن أنها تمثل فرصة كبرى بالنسبة الى الشركات المهتمة بالمستهلكين وشركات الأعمال الموجهة للأعمال على حد سواء. ونبرز في النقاط التالية 3 طرق يمكنك الاستعانة بها إن كنت ترغب في نجاح شركتك عبر منصة بينتيريست:

1- زيادة النفوذ الخاص بعلامتك التجارية خاصة ويعتبر ذلك من الأهداف العامة بالنسبة الى الشركات على بينتيريست. ويمكن للشركة أو للعلامة التجارية الواحدة أن تطور لنفسها العديد من اللوحات التي تعلن بها عن نفسها من خلال المنصة، وهو ما يعمل على زيادة انتشارها، شريطة أن تحتوي كلها على أكثر المعلومات دقة وإفادة.

2- توسيع نطاق القاعدة الجماهيرية، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال التفاعل مع المستهلكين، ومحاولة التواصل معهم بعروض تعنى بتقديم خدمات تعود عليهم بالنفع. ويمكن الاستعانة هنا باللوحات التي تحظى بنسبة متابعة عالية لعرض المحتوى على مزيد من الأشخاص.

3- زيادة حركة المرور للموقع الخاص بك، وقد تبين أن موقع بينتيريست أفضل من مواقع أخرى مثل لينكد إن، غوغل بلس ويوتيوب في زيادة حركة الزوار إلى موقعك. وللاستفادة من ذلك، يتعين على مستخدمي بينتيريست أولاً أن ينجذبوا لـ الدبابيس الخاصة بك ومن ثم يعاودون تدبيسها على اللوحات الشخصية الخاصة بهم. ولك أن تعلم أن أكثر الدبابيس نجاحاً هي التي تدمج الصور الرائعة بالمحتوى لحل أي مشكلة من المشكلات، إثارة الإلهام، تقديم شيء مرغوب أو طلب الاهتمام بهواية أو نشاط ما.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]