الشريط الأخباري

انطلاق الاسبوع التطوعي في بلدة كفرقرع‎

موقع بكرا
نشر بـ 29/09/2014 15:17 , التعديل الأخير 29/09/2014 15:17

بمبادرة رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة، انطلقت فعاليات اسبوع التطوعي لنظافة كفرقرع وذلك تحت شعار :"نظافة قريتي.... عنوان حضارتي".

هذا ويأتي هذا الاسبوع بمشاركة من قسم الصحة وذلك تزامناً مع يوم النظافة العالمي الذي يصادف اليوم الاثنين وتكملة لسلسلة فعاليات الانتماء والعطاء لكفرقرع، حيث شارك في فعاليات انطلاقة حملة التطوع والنظافة طلاب مدرسة ابن النفيس وطاقم المعلمين ومدير المدرسه الاستاذ عبد الفتاح زحالقة وذالك بحضور نائب الرئيس السيد أنور زحالقة، حيث سادت اجواء من الفرحة والسرور خلال انطلاق فعاليات هذا الاسبوع الذي سيستمر وستشارك به جميع مدارس القرية.

بدوره فقد قدم رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة المبادر لهذا الاسبوع تحيته ومباركته للمشاركين خلال اليوم الاول من الفعاليات، داعيا الجميع الى المشاركة بهذا العمل التطوعي وتنمية روح الانتماء والعطاء لدى شباب وشابات وطلاب وطالبات كفرقرع والذي يسعى المجلس المحلي كفرقرع الى خلقه لدى الاجيال القرعاوية، حيث يصب ذلك بمصلحة كفرقرع وخاصة ونحن نعيش هذه الايام المباركة مع حلول عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعلى كفرقرع واهلها جميعا بالخير واليمن والبركات.

أضف تعليق

التعليقات