بدعوة من الحزب الشيوعي والجبهة في الناصرة اقيم امس في قاعة راهبات ماريوسف في الناصرة، مهرجان تكريمي لرئيس البلدية السابق رامز جرايسي تخلله كلمات قصيرة وبرنامج فني وتسجيلي مصوّر.

وقد تميز المهرجان بمشاركة جماهيرية واسعة بالاضافة الى حضور شخصيات تمثيلية واعتبارية واعلامية ليشكلوا بحضورهم تظاهرة محبة وتقدير من عارفي فضل وعطاء رامز جرايسي، على الصعيد السياسي والوطني والبلدي والمهني والاخلاقي، وليرفعوا رسالة حضارية تربوية للاجيال ولعموم شعبنا جوهرها الاعتزاز والافتخار بالنموذج الذي قدمه رامز جرايسي، الانسان والقائد، وللتأكيد على اهمية مواصة المسيرة والعطاء.

ما يقلقي في هذه الايام انتشار ظاهرة العنف ووصولها الى السياسة المحلية

تحدث خلال الحفل رئيس البلدية السابق رامز جرايسي الذي شكر الجميع في هذه الفترة المميزة وتابع: نحن خسرنا رئاسة البلدية ولم نخسر كرامتنا، ولم تدفعنا الخسارة الى الاحباط بل اعطتنا الطموح والتجدد وتعزيز المكانة وحتى تبقى الناصرة للجميع ونسير نحو مؤتمرنا بكل ثقه.

وأضاف جرايسي: من خلال ادارة الجبهه للبلدية واجهنا سياسة الحكومة لاسقاط هذا الجسم والتي تنتهج سياسية التمييز القومي وواجهنا كل محاولات السلطة اثارة الفتنه بين ابناء الشعب الواحد، وعملنا على تطوير المدينة في كافة الجوانب وخاصة جهاز التربية والذي اصبح صرحًا.

وأشار المهندس رامز جرايسي كلمته قائلا: أكثر ما يقلقي في هذه الايام انتشار ظاهرة العنف ووصولها الى السياسة المحلية ولذلك علينا بذل كل جهد من اجل محاربتها والكل عليه أن يسأل نفسه: ماذا فعلت لوقف هذا السرطان المستشري في المجتمع؟". وتابع جرايسي: "تركنا البلدية باستقرار اقتصادي وعشرات المشاريع التي تنظر من يكملها وقد تلقيت قبل يومين قرارا بأنه سيتم انشاء لجنة حدود لبحث توسيع مسطح مدينة الناصرة وهذا المشروع الذي قدمناه وسخر منه الكثير ورغم كل الخلافات فأنا على استعداد لتمثيل البلدية تطوعا امام لجنة الحدود وهنالك الكثير من الكلام وكله له وقت مناسب.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]