للموسم الثاني على التوالي يتألق النجم العربي فراس مغربي ابن مدينة شفاعمرو في صفوف فريق اتحاد ابناء سخنين، يسجل الاهداف ويحضر الكثير لزملائه في الفريق، في العام الماضي حظي اللاعب محمد كليبات بكم كبير من الاهداف من تحضير فراس مغربي، وهذا الموسم يحظى اللاعب محمد غدير ايضا بوجود فراس مغربي في الفريق السخنيني .

تالق فراس مغربي جذب انظار الكثير من الفرق المحلية، وهذا الاسبوع وصل الامر الى فرق اوروبية حين اعلن فريق رفيد فيينا النمساوي عن اهتمامه بضم اللاعب العربي فراس مغربي .

فراس مغربي يؤكد صحة الخبر

وقد اكد لنا اللاعب فراس مغربي صحة هذا الخبر وأضاف: تلقيت عن طريق مدير اعمالي عدة عروض من فرق اوروبية، كان من بينها عرض فريق رفيد فيينا النمساوي الاكثر جديا، لكن هذا ليس الوقت للحديث عن هذا الموضوع ،لاني اضع جل اهتمامي الان فقط في فريق اتحاد ابناء سخنين.

وقال: مع اني استطيع ان اترك الفريق السخنيني في أي وقت ارغب به، وذلك حسب العقد المبرم بيننا، لكن واجبي يفرض علي انهاء الموسم في سخنين، عليه سأبقى لاعبًا في الفريق حتى نهاية الموسم ومن ثم لكل حادث حديث.

ويذكر بان لفراس مغربي كانت له تجربة سيئة في الملاعب الاوروبية حين انضم قبل 3 مواسم الى فريق لانس من الدوري الفرنسي وسرعان ما ترك فريقه بعد ان لم يتأقلم بصورة جيدة في فريق لانس الفرنسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]