واصل المنتخب الانجليزي لكرة القدم نتائجه اللافتة بعدما تغلب 3/ 1 على مضيفه منتخب اسكتلندا في المباراة الودية التي جرت بينهما امس الثلاثاء بالعاصمة الاسكتلندية جلاسجو في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا.
وانتهى الشوط الأول بتقدم انجلترا بهدف اليكس اوكسلاد تشمبرلين في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني أضاف (الفتى الذهبي) واين روني الهدف الثاني لانجلترا في الدقيقة 47، قبل أن يقلص اندرو روبرتسون الفارق بعدما أحرز هدف منتخب اسكتلندا الوحيد في الدقيقة 83 ليعيد المباراة إلى الإثارة مجددا.

وعاد روني لممارسة هوايته في هز الشباك مرة أخرى بعدما أحرز الهدف الثالث لانجلترا وهدفه الشخصي الثاني قبل النهاية بخمس دقائق.

ورفع روني رصيده من الأهداف مع المنتخب الانجليزي إلى 46 هدفا ليصبح على بعد ثلاثة أهداف فقط من لقب الهداف التاريخي لمنتخب انجلترا والذي يحمله حاليا اسطورة الكرة الانجليزي السابق بوبي تشارلتون.

ويأتي هذا الفوز بعد ثلاثة أيام فقط من فوز المنتخب الانجليزي على ضيفه السلوفيني 3/ 1 في التصفيات الأوروبية، حيث يحتل منتخب الأسود الثلاث صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة بعدما فاز في جميع مبارياته الأربعة في التصفيات حتى الآن محققا العلامة الكاملة.

(كما أنقذ اللاعب البديل ستيفانو أوكاكا المنتخب الإيطالي لكرة القدم (الآزوري) من السقوط في فخ التعادل السلبي مع نظيره الألباني وسجل له هدف الفوز 1/صفر في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء في مدينة جنوه الإيطالية ضمن استعدادات الفريقين لارتباطاتهما المقبلة.

ويستعد كل من الفريقين لاستئناف مسيرتهما في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) والتي تستأنف ننشاطها في آذار/مارس المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل أوكاكا الذي لعب في الدقيقة 65 هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 .

(ومنح رافائيل فاران منتخب بلاده الفرنسي فوزا وديا على السويد بهدف نظيف ضمن مباراتهما الثلاثاء، حيث يستعد منتخب الديوك لاستضافة يورو 2016.

سجل فاران مدافع ريال مدريد هدف فرنسا الوحيد (ق83) من رأسية رائعة في المباراة التي اقيمت بملعب فيلودروم بمارسيليا.

وشهد اللقاء إضاعة مهاجم الملكي الآخر، كريم بنزيمة، لركلة جزاء قبل النهاية بأربع دقائق.

غاب عن اللقاء نجم السويد المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الذي تعرض لإصابة عضلية قبل مباراة منتخب بلاده امام مونتينجرو الجمعة الماضية بالتصفيات المؤهلة لليورو والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]