انهى وفد من شرطة الشمال بقيادة قائد اللواء " زوهر دفير" قبل قليل جولته التفقدية في استاد الدوحة وذلك من اجل اتخاذ قرارها النهائي بشان اقامة مباراة الفريق السخنيني الوشيكة امم فريق بيتار القدس والتي ستجري مساء بعد غد الاحد .

وابتدأت جولة زوهر دفير ومرافقيه بجولة بين سخنين ومستوطنة" اشبال" وانتهت في جولة اخرى في استاد الدوحة في سخنين ، اطلع من خلالها زوهر على مكان جلوس معسكر الجمهورين اضافة الى الساحات المؤدية الى الملعب.

دفير : "انا متفائل من طبيعتي"

وانتهت الجولة بشرب كأس من القهوة في مكاتب الفريق السخنيني في استاد الدوحة حين اعلن قائد الشرطة بانه سوف يتخذ القرار النهائي بعد ساعة في محطة شرطة مسجاف.

"انا متفائل من طبيعتي وامل ان ينتهي كل شيء بخير " هذا ما صرح زوهر دفير لموقع بكرا بعد خروجه من استاد الدوحة .

وفي لقاء لمراسلنا مع مازن غنايم اكد لنا بان المباراة ستجري على استاد الدوحة بموعدها المحدد.

غنايم :" حقنا الطبيعي ان نلعب على ارضنا"


وصرح مازن غنايم لموقع بكرا :"لا يوجد في قاموسنا الفشل ، حقنا الطبيعي ان نلعب على ارضنا وبين جمهورنا ، بلدية سخنين وادارة الفريق عملت على مدار ايام طويلة من اجل المصادقة على اجراء المباراة ".

مازن غنايم ليس رامبو ولكن التعاون بين ادارة سخنين ،مديرية الدوري وبلدية سخنين اثمر بالضغط على الشرطة وانزالها عن الشجرة التي تسلقت عليها .

غنايم :" اني أؤكد لجمهور سخنين بان المباراة سوف تجري على استاد الدوحة في سخنين ".

واختتم غنايم حديثه :" رغم التأخير بالمصادقة على اجراء المباراة على استاد الدوحة الا اني أؤكد لجمهور سخنين بان المباراة سوف تجري على استاد الدوحة في سخنين ".

ابو يونس: اعلام الفريق بمكان المباريات قبل ساعات قليلة يثير الدهشة والاستغراب

كما تحدث رئيس الادارة محمد ابو يونس عن الغموض الذي يكتنف مكان اجراء مباريات الفريق السخنيني في الفترة الاخيرة حين قال :" هذا ليس جديدا على فريق اتحاد ابناء سخنين ، حين تعود الفريق في الفترة الاخيرة بمعرفة مكان اجراء المباراة فقط في الساعات الاخيرة ، اتحاد ابناء سخنين ليس بمقاول بناء وليس من مسؤوليته شق طرقات، لذلك امل في النهاية ان تتم المصادقة على اجراء المباراة على استاد الدوحة من اجل ان نبدأ استعداداتنا للمباراة ، بيع بطاقات الدخول وكل الامور التنظيمية الاخرى ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]