الشريط الأخباري

الاتحاد السخنيني يستضيف هـ بئر السبع ..تحت عنوان الجمهور مفتاح الفوز

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 13/12/2014 16:00 , التعديل الأخير 13/12/2014 16:00

في باكورة مباريات المدرب ايلي كوهين ، يستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم السبت (18:00) فريق القمة فريق هبوعيل بئر السبع والذي يحتل المرتبة الثانية ويقدم في المباريات الاخيرة اداء كبيرا ويسجل اهدافا كثيرة .

عودة علي عثمان

سيعود الى التركيبة الاولى المدافع الايمن علي عثمان الذي تغيب عن المباراة الاخيرة بداعي الابعاد ، ومن المتوقع ان يشارك اللاعب الناشئ تامبي سجس بديلا لميخا مبلية في خط الوسط ، كما من المتوقع ان يشارك المهاجم الصربي ميلان بويتش .

في الجانب السخنيني ينظرون لى هذه المباراة بغاية الاهمية ، كونها امام فريق قمة لذلك يأملون بتواجد جماهيري مكثف في المدرجات من اجل خلق جو حماسي ،قد يدخل في نفوس اللاعبين روح التضحية على ارض الملعب .

علاء ابو صالح:" تواجد جماهيري مكثف في المدرجات سيدخل في نفوس اللاعبين الحماس الشديد"


"مفتاح الفوز في هذه المباراة هو الجمهور" هذا ما صرح به مدافع الفريق علاء ابو صالح حين اضاف :" تواجد جماهيري مكثف في المدرجات سيدخل في نفوس اللاعبين الحماس الشديد ، لكي نقدم جهدا مضاعفا على ارض الملعب ، لانه في مثل هذه المباريات يجب بذل جهدا مضاعف وهذا ياتي من تشجيع الجمهور في المدرجات ".

التركيبة المتوقعة :" محمود قنديل ،علي عثمان،ابراهين باس،علاء ابو صالح ،ايجور يفنوفيتش،خالد خلايلة ،تامبي سجس،ميلان بويتش ،احمد قسوم ،فراس مغربي ومحمد غدير

أضف تعليق

التعليقات

جمهور سخنين ملو معلب دوحه بكثفي انشاله فوز لسخنين اليوم
كابولي - 13/12/2014 06:45