انتهى عام 2014 بكل ما شهد من أحداث لا تحصى ولا تنسى، لكن في النهاية تبقى الإبتسامة التى تحفرها بعض الصور المركبة لتصنع شكلا ما يعبر عن الحالة التى يعيشها عالم كرة القدم في ذلك الوقت.

فالسخرية من الحدث طريقة رائعة من حرية التعبير، وإليكم أبرز الصورة الكوميدية التى عبرت عن عام 2014

1-كوميكس الكرة الذهبية لعام 2013.

حفل الكرة الذهبية لعام 2013 كان حفلاً خصباً ورائعاً لعمل الصورة الكوميدية، رأينا أفضل صورتين على الإطلاق، ميسي عامل توصيل بيتزا، ورونالدو يقبل رأس بلاتر المصدوم بدلاً من الكرة الذهبية، لم ينجو أحد من سخرية المشاهدين!.

2-آشلي فاغنر بطلة لماليفيسنت بدلاً من الأولمبياد.

أصبحت آشلي فاغنر أحد نجوم الألعاب الأولمبية في سوتشي عام 2014، بتعبيرات وجهها التى لا تٌنسى، حينما كانت تستمع إلى آراء لجنة التحكيم، بعدها انضمت لعالم الميميس بتعبيرات وجهها..

3-فم غوارديولا يشارك في الأولمبياد.

من الجميل أن يكون هناك العديد من التعبيرات التى لا تنسى للشخصيات الرياضية، وفي تلك الحالة فإن تعبير غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الحالي حينما تم تصويره وهو يقوم بردة فعل غريبة في مباراة آرسنال بدوري ابطال أوروبا وسريعاً دخل للكوميكس.

4-بيل ينافس بولت ويهرب.

في نهائي كأس الملك، رأينا مشهداً لا ينسى، غاريث بيل ينطلق إنطلاقة هي الأسرع ربما نافس بها بولت، ومارك بارترا يلهث خلفه لا يستطيع أحد أن يرى أين ذهب وفجأة الكرة في المرمى، استغرق الأمر كله خمسة دقائق بعد انتهاء اللقاء لنرى عدداً من الصور المركبة والكوميكس التى تتحدث عن هدف النفاثة الويلزية في برشلونة بنهائي كأس الملك.

5-غوارديولا بجانب مورينيو أخيراً.

واجه فريق "مورينيو" تشيلسي، وفريق بايرن ميونيخ "غوارديولا" كلاً من أتليتكو مدريد وريال مدريد على الترتيب، وفي النهاية رأينا ربما صورة هي الأفضل، مورينيو وغوارديولا على الأريكة ينظران للقاء في غضب واستياء، ربما بعض الخجل أيضاً.

6-سابيلا بطلاً لتايتنك بدلاً من كيت وينسلت.

أليخاندرو سابيلا المدرب الذى وصل بالأرجنتين إلى نهائي كأس العالم، رأيناه بعد كرة هيغواين التى اصطدمت بالقائم يقوم بردة فعل ربما هي الأغرب في مباراة نيجيريا، بعد اللقاء مباشرة رأينا صوراً لدي كابريو يشاركه بطولة تايتنك بدلاً من كيت وينسلت وصوراً له يرقص من أسفل الحبل، وشخصية في كليب مايكل جاكسون الشهير وغيرها من الصور الطريفة، الجدير بالذكر أن المدرب كاد أن يسقط أرضاً لولا أحد أعضاء الجهاز الفني الذى أنقذه.

7-سواريز وحش الغاب طويل الناب.

عضة سواريز هي مادة خصبة لذلك النوع من الصور وتلك الكوميكس الطريفة، بعد عضة كيلليني مباشرة، رأينا موسماً جديد لمسلسل الموتى الأحياء بطولة سواريز وكيلليني يتحول لزومبي، رأينا إعلانات فتاحة زجاجات مياه غازية بأسنان سواريز، وكيلليني يهرب في الغابة من وحش رأسه رأس سواريز وجسده مثل الوحش الكاسر.

8-نظرة على كأس العالم مستر بين يقود عجلة كوستاريكا والباقي يتحطم خلفه.

عضة سواريز أو رد فعل سابيلا، هما من كوميكس كأس العالم ولحظاته التى لا تُنسى، لكن لا ننسى أيضاً نتيجة 7-1 لألمانيا ضد البرازيل، وفوز هولندا بخماسية قاسية على إسبانيا، وهدف فان بيرسي الذي أصبح مادة خصبة لتلك الصور والذي ربما يربح عليه جائزة بوشكاش، والأداء الرائع لكوستا ريكا، بعد أن رأينا المنتخب الرائع يقوم بإرباك حسابات كلاً من أوروجواي وإنجلترا وإيطاليا ، ورأينا في النهاية كوميكس لمستر بين يقود دراجة هوائية في سباق دراجات نارية ويصطدمون معاً بينا مستر بين يقود بطريقة سهلة لخط النهاية، رأينا أيضاً كوميكس تخص كلاً من أوتشوا حارس المكسيك الرائع وكيلور نافاس حارس ريال مدريد الحالي، وتيم هاورد كابتن أمريكا.

9-آشلي كول بطلاً للكوميكس أخيراً.

في هذه الحالة ربما يكون أحد أفضل الكوميكس على الإطلاق، رأيناه يقف وكأنما ينتظر شيئاً ما، اللاعب يعقد ذراعيه خلف ظهره وينظر لشيء ما لكنه كان وضعاً رائعاً، فرأيناه يتم تصويره مع نجوم هوليود صورة " سيلفي" في حفل جوائز الأوسكار، وعلى غلاف لعبة فيفا بجوار ميسي المهم أنه أحد أبطال الكوميكس أخيراً، الصورة من الأساس كانت لالتقاط صورة للاعبي روما لكن اللاعب الإنجليزي وقف بطريقة غريبة فاستحق ما حدث له.

10-أوديل بيكهام في حفل الزفاف يلتقط الكرة.

قام أوديل بيكهام جونيور لاعب كرة القدم الأمريكية بتصدي وامساك أكثر من رائع ربما هو الأغرب على الإطلاق، ليصبح أحد أبطال الكوميكس، بيكهام قام بإمساك الكرة بيده ومنع اللاعب من التسجيل، لكن أصبح يمسك بها كل يوم في كل صورة.
اللاعب قال أنه كان يتدرب على ذلك الإمساك في كل يوم مع زملائه، بالذكر أنه رقص رقصة طريفة بعد أن امسك بها.

11-رونالدو السباح.

في مباراة سيلتا فيغو، وفي كرة ربما هي الأغرب تحصل رونالدو على ركلة جزاء من لاشيء، السباح أصبح بطلاً لمعظم الكوميكس في 2014، حتى أنه تم نشر فيديو له وهو يقفز داخل إحدى برك السباحة لا بداخل منطقة الجزاء.
في النهاية، ربما تلك هي أفضل لحظات عام 2014 على الإطلاق هي لحظات لا تٌنسى أبداً شكلت جواً لطيفاً على مدار عام طويل انتهى أخيراً وغداً يبدأ عام جديد.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]