الأميركية وخبيرة التجميل "ميشيل فان" (27 عاماً) تنضم إلى عالم المشاهير بعد نشرها للفيديو الحاصل على أعلى نسبة مشاهدة على موقع "يوتيوب" والذي تستعرض فيه الخطوات التجميلية اللازمة للفتاة لتحويلها إلى الدمية "باربي"، حيث وصل عدد مشاهديه إلى 60 مليون مشاهد من أنحاء العالم، بتقدير موقع WWD المتخصص في عالم الموضة والتجميل.

وطبقاً لموقع "ميل أونلاين" تستعرض "فان" من خلال الفيديو، سلسلة من الخطوات التي تجريها على نفسها للحصول على وجه "باربي" في غضون 10 دقائق، تشمل نصائح حول الحصول على بشرة "باربي" الملساء وكيفية التخلص من الحبوب والمسام الواسعة بالوجه، والحصول كذلك على أنف دقيقة وشعر أشقر مستعار ورموش كثيفة.

وبالإضافة غلى ذلك يستطيع مستخدم قناة "فان" على يوتيوب الحصول على مظهري "ليدي غاغا" الذين ظهرت بهما في أغنيتيها Bad Romance وBoker Face والذين حصلا على نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 47 و34 مليون مشاهد بالترتيب.

ويضيف التقرير أن النجاح الذي حققه فيديو "باربي" قد أهل "فان" إلى إنشاء شركة إلكترونية عبر "يوتيوب" أطلقت عليها Glam Bags تمنح المتعاقدين معها عينات من مستحضرات التجميل مقابل اشتراك شهري قيمته 10 دولارات .

هذا وقد حصد موقع هذه الشركة 700.000 مشارك، حيث حققت أرباحاً تصل إلى 84 مليون دولار سنوياً.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]