استعاد فريق ريال مدريد نغمة الفوز على حساب نادي ديبورتيفو لاكورونيا بعدما تغلب عليه بنتيجة 2-صفر على ملعب سانتياغو برنابيو السبت ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم من الاسبوع 23.

ارتفع رصيد النادي الملكي بهذا الفوز إلى 57 نقطة، ليبتعد في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة، الذي ربما يقلص الفارق مجددا إلى نقطة واحدة حال فوزه على ضيفه ليفانتي الأحد، بينما توقف رصيد ديبورتيفو عند 24 نقطة ليظل في المركز الثاني عشر مؤقتا.

وجاءت بداية المباراة قوية جدا من قبل فريق ديبورتيفو الذي هدد مرمى ريال مدريد صاحب الارض والجمهور منذ البداية.
وعند الدقيقة الخامسة كاد لاعب برشلونة السابق اسحاق كوينكا ان يمزق مرمى الحارس ايكر كاسياس بهدف جميل عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كاسياس تصدى لها بشكل رائع.

وجاء رد ريال مدريد سريعا على فرصة ديبورتيفو عن طريق الدولي البرتغالي رونالدو الذي سدد كرة صاروخية لكن القائم تصدى لها بالنيابة عن حارس الضيوف فابريسيو عند الدقيقة 13.

وعند الدقيقة 19 حرم القائم ريال مدريد من هدف محقق مرة اخرى عندما تصدى لكرة غاريث بيل الذي سدد قذيفة من على مشارف منطقة الجزاء لكن القائم كان لها بالمرصاد.
وانهى النجم الاسباني الشاب ايسكو مسلل الفرص الضائعة عندما سجل اولى اهداف اللقاء لمصلحة النادي الملكي من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وضعها في الزاوية الصعبة للحارس فابريسيو عند الدقيقة 23.

وقدم فريق ديبورتيفو لاكورونيا شوط اول جيد جدا رغم قوة الاداء الملكي وكاد يبورتيفو ان يعود الى نقطة التعادل عن طريق نجمه كوينكا الذي سدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم الايمن.

ودخل فريق ديبورتيفو لاكورونيا الشوط الثاني بشكل اكثر من جيد وكاد ان يسجل هدف التعادل عند الدقيقة 49 عن طريق اللاعب سيلسو بورجيس الذي سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء لكن القائم حرمه من التسجيل.

ولم يقدم النادي الملكي الشيء الكثير في الحصة الثاني حيث تراجع الرتم بشكل رهيب جدا مما سمح للضيف ديبورتيفو بالتقدم نحو مرمى ايكر كاسياس وتهديد الشباك في اكثر من لحظة.

وعند الدقيقة 73 سجل كريم بنزيمة الدولي الفرنسي الهدف الثاني لفريق ريال مدريد بعدما استقبل تمريرة من كريستيانو رونالدو وسدد الكرة بطريقة ذكية من فوق الحارس فابريسيو.

وقبل نهاية الوقت الاصلي بثلاث دقائق كاد الدولي البرتغالي رونالدو ان يسجل هدفا ثالثا عندما استلم عرضية متقنة من الشاب المتألق خيسي لكن تسديدة الدون المقصية جاءت بجوار القائم الايسر لمرمى الديبور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]