الشريط الأخباري

الرجل العنكبوت وسيلة بن حتيره لإسعاد طفل مريض !

موقع بكرا
نشر بـ 16/03/2015 09:00 , التعديل الأخير 16/03/2015 09:00

قدم المهاجم التونسي أنيس بن حنتيرة لفتة إنسانية في غاية الروعة عندما أوفى بوعده الذي قدمه للطفل الصغير "يانيك" وذلك عندما احتفل بهدفه في مرمى شالكة في إطار الدوري الألماني لكرة القدم بارتداء قناع الرجل العنكبوت.

وكان حنتيرة البالغ من العمر 26 عاماً قد التقى بالطفل "يانيك" قبل المباراة في زيارة من أجل شد أزره في رحلته العلاجية ضد مرض السرطان، الجدير بالذكر أن يانيك مصاب بسرطان الغدد الليمفاوية "بيركيتس".

وبدا الأمر لأول وهلة كتقليد للمهاجم الغابوني لفريق بروسيا دورتمند بيير أوبيميانغ الشهير بمثل هذه الاحتفالات حيث أنه ارتدى من قبل قناع الرجل الوطواط "باتمان" بعد احرازه للأهداف ولكن سرعان ما ظهر الأمر الحقيقي لتلك الواقعة.

وكان الطفل المريض قد طلب هذا الاحتفال من مهاجم فريق العاصمة الألمانية برلين إذا ما سجل هدفاً، وهذا الذي حدث بالفعل حينما أحرز المهاجم هدفه في مرمى فريق شالكه بعد خطأ لا يُغتفر من حارس الأزرق الملكي الصغير "تيمون فيلينروير" ليذهب أنيس ليأخذ القناع من أحد زملائه على مقاعد البدلاء.
الجدير بالذكر أن المهام التونسي المولود بالأراضي الألمانية قد تلقى البطاقة الصفراء على هذا الاحتفال طبقاً لقوانين الإتحاد الألماني لكرة القدم للحد من هذه الاحتفالات التي يراها تصرفات استفزازية للخصم في المباريات.

وعلق مهاجم المنتخب التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلاً :"على الرغم من أن يانيك طفل صغير إلا أنه رجل كبير في تحديه ضد السرطان".

أضف تعليق

التعليقات