لأول مرّة، تدخل شركة يوطـﭭـاتا فئة الصلصات وتُطلق مجموعة صلصات على أساس الـ "شمينت"، التي يُمكن استعمالها كصلصة للـﭙـاستا والبطاطا أو إضافتها إلى خليط الفطائر أو اللزانيا أو كإضافة ساخنة أخرى. في المرحلة الأولى ستقوم يوطـﭭـاتا بإطلاق نوعين من الصلصة: صلصة شمينت مع 4 أجبان وصلصة شمينت مع فطر (فُقع).

سيتم تسويق الصلصات في عبوات 250 ملل مع سدّادة، كما هو الحال في عبوات شمينت يوطـﭭـاتا، علمًا أن كل كرتونة صلصة شمينت يوطـﭭـاتا تكفي لـ 500 غرام ﭙـاستا.

مجموعة الصلصات الجديدة من يوطـﭭـاتا تلبّي حاجتين أساسيتين:
الأولى، توفّر الوقت لانها تعرض حلاً سريعًا ومتاحًا في كل مطبخ: ما عليكم سوى سكب الصلصة، تسخينها وتقديمها. أما الحاجة الثانية فهي أن الصلصات تمكّن من استعمالها كمركّب عالي الجودة يُساهم في إعداد وصفات شهية وطيّبة.
في المرحلة الأولى سيتم إطلاق صلصة شمينت يوطـﭭـاتا مع نوعين من الفطر (الفقع): شمـﭙينيون وبولتوس، وصلصة شمينت يوطـﭭـاتا 4 أجبان وهي: ريكوتا، جبنة صفراء، بيرمزان وجبنة ماعز.
الجدير بالذكر أن الصلصات تخلو من المواد الحافظة، ويمكن تسخينها في مقلى، طنجرة أو ميكروﭽـال ومن ثم تقديمها.
وبمناسبة إطلاق مجموعة الصلصات الجديدة من يوطـﭭـاتا، يسرّنا أن نقدم لكم الوصفة التالية.
ﭙـيريه فاخر مع صلصة شمينت+ 4 أجبان

المقادير:
1 كغم بطاطا بيضاء
150 غرام زبدة
علبة صلصة شمينت و 4 أجبان
1 ملعقة صغيرة ملح
عروق ثوم أخضر مفرومة للتقديم

طريقة التحضير:
نرش الملح الخشن على قالب الفرن، ثم نضع البطاطا ونخبزها بفرن درجة حرارته 200 لمدة ساعة تقريبًا حتى تصبح البطاطا طريّة وبنيّة اللون.

نسخّن صلصة الشمينت بطنجرة واسعة ومن ثم ننزلها عن النار.بواسطة "معّاسة" نمعس البطاطا في طنجرة الشمينت، نُعيد الطنجرة إلى الغاز ونضعها على لهبة منخفضة جدًا ومن ثم نضيف- بالتدريج ومن خلال التحريك- الزبدة حتى تذوب كليًا داخل الـﭙـيريه، نضيف الملح.
أثناء التقديم نرشّ فوق الـﭙيريه عروق الثوم المفرومة.
الصلصات متوفرة في جميع نقاط البيع. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]