الشريط الأخباري

دير الأسد: كلية البيان تخرّج الفوج الـ 9 بعروض شيّقة

رامي نصار، موقع بُـكرا
نشر بـ 25/05/2015 23:10 , التعديل الأخير 25/05/2015 23:10

احتفلت، مساء اليوم الاثنين، أسرة كلية البيان، والممثلة بمديرها الاستاذ علي ابو زيد والهيئة التدريسية ذات الباع الطويل في التدريس والثقافة والعلوم، بـ تخريج فوجها التاسع من الطلبة المتفوقين علميًّا، بحسب ما جاء على لسان مدير المدرسة، الذي قال أيضًا :" إنّني افتخر اليوم أنّنا نخرج طلابًا جميعهم من المتفوقين الناجحين، الذين حصدوا علامات مشرّفة والتي تفتح أمامهم جميع الأبواب في البلاد لاستكمال طريق العلم".

وقال أبو زيد مضيفا :" انا افتخر بحصول المدرسة على جائزة مالية والتي قدمتها وزارة المعارف لكل المعلمين في المدرسة، على حسن أدائهم وجدارتهم وعملهم المهني الذي أوصل المدرسة الى تحصيل نسبة 98% في النجاح بامتحانات البجروت وهي النسبة الأعلى في البلاد، متمنيا لطلابه المزيد من الجاح والتقدم .

تكريم المربي فيصل الأسدي والتيتي يعبر عن اعتزازه

هذا، وتولى عرافة الاحتفال كل من المعلمين محمود شباط وهديل طنوس، وافتتح الحفل بكلمة لمدير المدرسة تم في نهايتها تكريم المربي فيصل محمد الاسدي، وتسليمه درع باسم إدارة المدرسة والهيئة التدريسية، بعد خروجه الى التقاعد وانهاء فترة عمله كمعلم في كلية البيان. كما وأتيحت له الفرصة لإلقاء كلمة مقتضبة أشاد بها المدرسة وإدارتها والزملاء المعلمين خلال السنوات العشر الماضية، واثنى على الطلاب خريجي الكلية، مؤكدا "أنهم يحملون رسالة قوية للمجتمع العربي".

وقد ألقى رئيس مجلس البعنة عباس تيتي كلمة قصيرة عبّر فيها عن اعتزازه بكلية البيان وانجازاتها، وأكد على استمرار دعمه لها لتبقى تتألق بالنجاحات المستمرة. واشاد بمثل هذا الصرح الثقافي الكبير والذي اقامه علي ابو زيد والذي يرمي الى رفع المستوى العلمي والثقافي في الشاغور عامة وعلى جهود كلية للمتفوقين وبارك لجميع الخريجين وذويهم.

فقرات الحفل ..

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية متنوعة ومميزة كان من ابرزها عرض السير الافريقي الذي نال اعجاب الجمهور بعروضه التي رأوها لأول مرة , وأيضا كان عرض غنائي للشاب والفنان الواعد نجون القاضي وأيضا للفنان الشاب احمد فودي شترك برنامج اراب ايدول لهذا العام، وأيضا فقرات غنائية أخرى وعرض دبكة من اداء الطلاب.

وفي الختام تم توزيع شهادات التفوق للمتوقين الذين حصلوا على اعلى علامات في المدرسة وتكريمهم ومن ثم تم توزيع شهادات التخرج على الطلاب وسط مشاركة الاهل الذين جاؤوا وعبروا عن فرحتهم بتخرج أبنائهم وانتقالهم الى المرحلة الجديدة بحياتهم .

أضف تعليق

التعليقات