الشريط الأخباري

عرابة: ثانوية البطوف تخرج باقة جديدة من طلابها

رامي نصار، موقع بُـكرا
نشر بـ 31/05/2015 00:07 , التعديل الأخير 31/05/2015 00:07

شارك المئات من الأهالي والضيوف، في حفل تخريج الفوج الثاني من طلاب الثواني عشر لمدرسة البطوف الشاملة عرابة ، بحضور كل من مدير المدرسة سمير نصار، ورئيس المجلس علي عاصلة، اعضاء المجلس المحلي، ومدراء الأقسام في المجلس المحلي، وجميع مدراء المدارس وشخصيات عديدة ابرزها النائب أسامة السعدي، اضافة الى الطاقم التربوي والتعليمي والخريجين.

افتتح الحفل بكلمة المربي فريد نصار ، وبعدها ألقى مدير المدرسة سمير نصار كلمة معبرا فيها عن تهنئته للخريجين والخريجات، وتباهى بتحصيل الطلاب العلمي المميز وحصولهم على اعلى نسبة نجاح في البجروت في مدارس القرية وهي نسبة 92% .

وتلت بعد ذلك كلمة رئيس المجلس المحلي علي عاصلة الذي أيضا تفاخر وتباهى بأنه ابن قرية عرابة التي تعتلي صدارة الاكاديميين والمتعلمين في الوسط العربي. وأيضا كانت كلمات أخرى لرئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحام زياد بشناق وكلمة الخريجين الذين أشادوا بدور الطاقم التربوي والتدريسي، واثنوا على تحصيل الطلاب لهذا العام، مؤكدين بأن الطلاب اجتهدوا هذا العام وقطفوا ثمرة جهدهم وتعبهم وظهر ذلك بمعدل البجروت المرتفع.

جامعة عربية

من ابرز الكلمات كانت كلمة عضو الكنيست الجديد النائب أسامة السعدي الذي تباهى وتفاخر بقرية عرابة التي اشتهرت على مر السنين بالعلم والمتعلمين، تاركا رسالته لطلاب عرابة بان سلاح الأقليات في كل مكان بالعالم هو العلم، مشيرا الى انه ومن اجل العلم سيعمل جميع النواب العرب في الكنيست وباسم القائمة المشتركة على إقامة جامعة عربية في البلاد للطلاب العرب كونهم يستحقون ذلك .

أضف تعليق

التعليقات