الشريط الأخباري

عرابة: البخاري الشاملة تخرج فوجها التاسع

رامي نصار، موقع بُـكرا
نشر بـ 02/06/2015 09:33 , التعديل الأخير 02/06/2015 09:33

احتفلت ثانوية البخاري في عرابة بإدارة المربي مرعب عاصلة بتخريج الفوج التاسع من المدرسة، و بلغ عدد الخريجين هذا العام 117 طالبا وطالبة.

وعلى أنغام "خبطّة قدمكن"، دخل المحتفى بهم الى ساحة الاحتفال في منتزه خيمة القمر، وبحضور المئات من الأهالي وشخصيّات اعتباريّة، وبحضور رئيس المجلس المحلّي علي عاصلة ، والقائم بأعماله عادل خربوش ونائبه احمد كناعنة، ومفتّش المدرسة باسم عيادات، الذين وقفوا تصفيقا للطلاب الخريجين.

عرف الحفل الطالبتان هبة عرابي ووئام عرابي، و تخلل الاحتفال كلمات ترحيبيّة عديدة، افتتحها رئيس المجلس المحلّي علي عاصلة، الذي استعرض خلال كلمته أهم الانجازات التي حقّقها طلاب عرابة خلال السنوات الأخيرة في مجال العلم والتعليم، ثم وجّه رسالة للطلاب الخريجين أكّد فيها أنّ العلم هو السلاح الوحيد المتبقّي للطلاب.

كما تخلل الاحتفال أيضا كلمات عديدة ألقاها كل من مدير المدرسة المربي مرعب عاصله ، مفتش المدرسة باسم عيادات وعن لجنة اولياء امور الطلاب القى كلمة احمد عاصلة وعن الخريجين الطالبة سوزان عاصله . كما وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية وفي النهاية توج الحفل بتوزيع شهادات اتخرج على الطلاب الخريجين وسط عناقهم مع اهاليهم.

أضف تعليق

التعليقات