الشريط الأخباري

انطلاق دوري "عامر" .. أضخم الدوريات الرمضانية بالناصرة

موقع بكرا
نشر بـ 27/06/2015 23:15 , التعديل الأخير 27/06/2015 23:15

انطلقت مؤخرًا مباريات أضخم دوري رمضاني في مدينة الناصرة، دوري "عامر 2015" بنادي المجد في المدينة .

تم إطلاق اسم "عامر" على الدوري تكريمًا لذكرى المرحوم عامر مروان موسى ابن الحي واللاعب السابق بدوري رمضان.

الدوري تم تنظيمه تحت رعاية بلدية الناصرة وقسم المراكز الجماهيرية بإدارة خالد بطو وبمشاركة لجنة حي جبل حمودة والمسلخ .

. المباريات تقام على ملعب نادي المجد ويشارك بالدوري 16 فريقًا من الناصرة وخارجها وكل يوم تجري 3 مباريات بعد الافطار ، ويقوم بتحكيم المباريات الشيخ عبدالله دراوشة، اسعد خطيب وعدوان كريم .

وينظم الدوري كل من احمد يزبك وقصي زعبي ، ويتميز الدوري بالحضور الكبير يوميًا.
منظمو الدوري توجهوا بالشكل الخاص لكل من : خالد بطو من بلدية الناصرة الذي دعم الدوري بشكل كبير جدا، وايضا عضو البلدية ابن الحي الاخ رون مزاوي، وللجنة الحي الممثلة بحسين زعبي ومروان موسى ومنير سلامه ونعيم يزبك وعوني اسبنيولي ومروان ابو شهاب .

هذا وسيتم توزيع جوائز قيمه في اليوم الختامي للدوري حيث سيحصل الفريق حاصد المركز الأول على رحلة لخارج البلاد وسيحصل المركز الثاني على رحلة داخل البلاد ووجبة عشان.

منظمو الدوري عبروا عن شكرهم الشديد لكل من تبرع وساهم برعاية البطولة وخصصوا بالذكر "صرافة الجليل" بإدارة عبد القادر زعبي، شركة "يارا" بإدارة باهر زعبي، "نزارين تورز" وشركة "بلو" بإدارة عنان شمشوم، شركة "سما" بإدارة باسل زعبي، مطعم "هاني" بإدارة هاني أبو شهاب.

وفي حديث مع مدير الدوري احمد يزبك قال : إن هذا الدوري هو الاكبر بمدينة الناصرة ويحصل على دعم كبير من بلدية الناصرة التي توفر الخدمات لأهل الحي بجميع الاوقات ونلاحظ كل يوم حضور كبير من الجمهور وادعو الجميع للنادي لمشاهدة المباريات يوميا بعد الافطار .

أضف تعليق

التعليقات