الشريط الأخباري

طفلتان عمرهما سنتان ايقونة الموضة على الانستجرام

موقع بُـكرا
نشر بـ 05/07/2015 10:14 , التعديل الأخير 05/07/2015 10:14

استطاعت الطفلتان الأمريكيتان "إيفرليغ سواتس" و"أفا فولى"، وهما فى الثانية من العمر، أن تكونا أيقونات للموضة، بارتداء الأزياء ذات الذوق الرفيع والعالى، حتى أصبح العالم ينتظر كل ما ترتديانه من ملابس يومياً على حسابهما بإنستجرام، حيث وصل عدد متابعينهما لأكثر من 100 ألف شخص. وبحسب جريدة "دايلى ميل" فإن أمهات الطفلتان صديقتان منذ أكثر من 10 سنوات، وتقوما بمساعدة الطفلتان فى اختيار الملابس وارتدائها، وكذلك هما من قاما بعمل حساب شخصى لهما على "إنستجرام" ونشر الصور لهما، حتى أصبح من أكثر الحسابات شعبية على الإنترنت.

وتلتقط أم الطفلتين الصور لهما، حيث تمتلكان فناً فى التعامل مع الصور "فوتو جينيك"، ويلتقطانها بطبيعية ودون تصنع. وترتدى الطفلتان نفس ألوان وأشكال الملابس، حيث تتفقان سوياً قبل النزول أو الذهاب لأى مكان.

واستطاعت الطفلتان من خلال ثقتهما العالية بالنفس وحبهما للأزياء أن يحققا قدراً كبيراً من النجومية والكاريزما، وكذلك فإن صداقتهما جعلتهما تبدوان طبيعيتين فى الصور غير متكلفات أو متصنعات. وقالت إحدى أمهات الطفلتين أنهما يشتريان الملابس والإكسسوارات والألعاب لهما من كافة أنحاء العالم، وهو ما جعلهما أيقونة للموضة لكل الأطفال فى مثل أعمارهما. عرض الأزياء ليست هواية الطفلتين الوحيدة، فهما أيضاً يلعبان الجمباز ويتلقيان دروس الرقص سوياً.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات