وأخيرا وبعد الحديث المتكرر والمطول عن وحدة فحماوية لفرق كرة القدم في المدينة، يبدو ان هذا المشروع في طريقه للتحقيق، وذلك بعد ان ابدت جميع الفرق الفحماوية نيتها لتوحيد جميع الفرق تحت سقف فريق واحد يمثل جميع اطياف المدينة ويحمل اسم "اتحاد ام الفحم".

مشاركة جميع الفرق في الاجتماع

صرح مسؤول ملف الرياضة في بلدية ام الفحم عادل ابو فرح بان اداريو فرق كرة القدم قد اجتمعو مساء يوم امس بمكتب مدير قسم الرياضة في "ستاد" السلام بحي عين ابراهيم بالمدينة .
كما و شارك بهذا الاجتماع اشراف ابو الياس ومجدي ابو حفيظة عن فريق هبوعيل ام الفحم ومدير نادي بيتار ام الفحم احمد الانيس واحمد حسن جميل جبارين عن نادي الهلال وجميل مفلح عن فريق مكابي ام الفحم وزيدان عبد الرحمن عن فريق ابناء ام الفحم ومدير قسم الرياضة احمد يوسف .

انشاء جمعية تضم 9 اعضاء تشمل ممثلين عن البلدية

وذلك من اجل التشاور حول موضوع توحيد فرق الكبار والشبيبة التي تنتظرها الجماهير الفحماوية منذ سنوات عديدة لإعادة امجاد الكرة الفحماوية من جديد .
حيث تم الاتفاق حول توحيد فرق الكبار تحت اسم "اتحاد ام الفحم" والذي يضم كل من فريق هبوعيل ام الفحم ومكابي ام الفحم وبيتار ام الفحم .
واضاف عادل ابو فرح بان وحدة فرق الكبار تبقى لها امور بسيطة قبل خروجها الى النور وهي تشكيل جمعية للفريق التي تتضمن عضوين من بلدية ام الفحم وثلاثة اعضاء قدامى و4 اعضاء اخرين حتى يصبح العدد 9 اشخاص .

هل ستكون وحدة الفرق هي هدية عيد الفطر السعيد ؟!

واما طاقم اداريو الفرق الثلاثة بيتار ام الفحم ومكابي ام الفحم وهبوعيل ام الفحم وعنهم جميل مفلح ومجدي ابو حفيدة واحمد ابو الانيس قد اكدوا عن رضاهم من مقترح بلدية ام الفحم حول توحيد الفرق من اجل دعم عجلة الكرة الفحماوية من جديد واعادة الجماهير للمدرجات بعد غياب طويل عنها .
وحول فرق الشبيبة فقد علم مراسلنا بانه وحتى الان فان المنتسبين لها هما المدرب احمد حسن جميل جبارين والمدرب دجاني جبارين .
ويبقى السؤال الاهم الذي تتساءله الجماهير الفحماوية هل ستكون وحدة الفرق هي هدية عيد الفطر السعيد ؟!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]