الشريط الأخباري

7 نصائح للحصول على علاقة جنسية أكثر تناغماً وحميمية

موقع بكرا، تصوير: Thinkstock
نشر بـ 27/07/2015 11:25 , التعديل الأخير 27/07/2015 11:25

نقدم في ما يأتي بعض الإرشادات للمتزوجين حديثاً من أجل أن يحصلوا على علاقة حميمة متناغمة وممتعة تضفي على حياتهم المزيد من المحبة والاستقرار.

نصائح للزوجة.. عزيزتي العروس هذه بعض الإرشادات للحصول على علاقة جنسية أكثر تناغماً وحميمية:

- تعتمد الحياة الجنسية على عنصرين مهمين، هما الجانب الجسدي والجانب العاطفي، وإذا بدأت هذه العلاقة بطريقة إيجابية تصبح أكثر متعة للطرفين، أما إذا حدث فيها ما يعكرها فقد يشكل ذلك حاجزاً يصعب التخلص منه مستقبلاً.

- أهم ما يجعل الرجل مرتاحاً أثناء الجماع في شهر العسل هو الشعور بالتلقائية، بعيداً عن القوانين، وافعل ولا تفعل. لذلك حاولي اختيار التوقيت المناسب لشهر العسل، مثلاً بعد انتهاء دورتك الشهرية مباشرة؛ حتى لا تسبب لكما أي إزعاج.

- النظافة الشخصية، خاصة في المنطقة الحساسة لديك، مهم جداً الاهتمام بها، ولا تكتفي فقط باستخدام العطور فيها. احرصي على غسل المنطقة وتجفيفها جيداً، وتغيير الملابس الداخلية دائماً.. لا تزعلي، فهذا ما يريده الزوج.
- معظم الأزواج لا يميلون إلى الماكياج المبالغ فيه. تزيني بأناقة.
- يعشق الرجل «الحديث الحميم» أثناء الجماع، فلا مجال للخجل.
- العطور الناعمة مثيرة جنسياً لمعظم الرجال. جربي أن ترشي بها الفراش وملابس نومك، وأيضاً ملابس نومه وفوط الحمام.
- الرجل يعشق الاكتشاف، فحاولي إظهار بعض مفاتنك، ودعيه يقوم بالباقي.

نصائح للزوج:

- لا توجد امرأة واحدة لا تعشق الدلال. دللها قبل العلاقة الحميمة وبعدها.
- الاهتمام بالنظافة الشخصية هي النصيحة الذهبية التي أوجهها لكل زوج في أي مرحلة عمرية، ومهما مضى على زواجه فلا شيء يقتل المشاعر أكثر من الرائحة الكريهة.

- متى آخر مرة قلت لزوجتك «حبيبتي»؟ نادها دائماً بأحب الأسماء إليها حتى أمام أبنائكم.
- غرفة النوم لا تعني الفراش والسرير. حاول تجديد أماكن إقامة اللقاء الحميم. هل يمكن أن تستضيفها في فندق ولو ليوم واحد؟
- لا تتردد في طلب المشورة الطبية إذا كنت تعاني من أي مشكلة في العلاقة الحميمة، مثل القذف المبكر، والذي يمكن أن يحدث في بدايات الزواج، ويمكن علاجه بيسر.

- ما يحدث في غرفة النوم له قداسته، فلا يمكن أن تبوح به لأحد، وهو من الأمور التي تزعج الكثير من الزوجات.
- لا تستمع لأي من نصائح الأصدقاء بأخذ المقويات الجنسية؛ فهي قد تؤثر سلباً على القدرة والممارسة.
- معظم الشباب المتزوجين حديثاً يكون لديهم نوع من قلق الأداء، فلا داعي لأن تبحث عن حل لدى غير المختصين. زوجتك أفضل مساعد في مثل هذه الحالة.

أضف تعليق

التعليقات

انا راح اعمل بكل النصائح راح اعيش اجمل اللحظات في علاقتنا الحميمه... ما راح نخجل من بعض وبدنا نعمل كل شي في كل ليله.. كم اشتاق لتلك اللحظات التي ستجمعنا في سرير واحد نعانق بعضنا صدورنا ملتصقه ببعض شفاهنا تتبادل القبلات.. اداعب كل ما فيكي اضع يدي فوق عضوك. امارس معك كل شيء نحبه اضع بداخلك مياهي؟...
كربلاء - 23/08/2015 09:15
نصائح مفيده جدآ للزوجين عند العلاقه الحميمه.. وفي غرفة النوم عند الجماع مع الزوج.. كيف لا نخجل من بعض وممارسة العلاقه الجنسيه دون اي تفكير باشياء اخرى نترك ارواحنا وجسدنا وجميع اعضائنا متصله الواحده بالاخرى.... كيف نمارس العلاقه الحميمه يجب علينا ان نعمل ما يحب الاخر من انواع الجنس مثلاً الجنس الفموي اذا الزوجه تهوى الجنس الفموي والانهاء بالفم فلا تخجل من زوجها ان تطلب منه... واذا الزوج يرغب بالجنس من الخلف.. فعليه ان يطلب من زوجته ما هو يرغب... هذه العلاقه يجب ان تمارس يوميآ ليكبر الحب بينهما كل يوم.....
كربلاء - 26/08/2015 01:02
صباح الخير والورد والياسمين مقال كتير رائع وانا عن نفسي استفدت منو وراح اطبق كل النصائح بالمستقبل مع شريك عمري وحياتي راح خلي اسعد انسان بالكون
ناهد - 26/08/2015 09:19
يسعد اوقاتك مشتاقلك كتير يا عمري مشتاقه لكلشي منك وفيك .. كم اتمنى لو ان نسائم البحر تتكلم لارسلت لك مع كل نسمة كلمة احبك رغم بعدك الا انني ارى عينيك امامي اسمع هدوء صوتك اشعر بنبض قلبك أنعم بدفء حنانك اطير في عالمنا الجميل وجنون اشتياقنا كم اتمنى ان يكون الان المفتاح المخصص لفتح الهديه بين يداي بين احضاني وشفاهي لا شيء انتظره سوى ان يجمعني الله بك بكلي ساكون لك وفقط لك فهل كل من يحب كأنت وانا أم انا وانت مصابن بالجنون كم اشتهي التعطر بك عناقا
ناهد - 26/08/2015 01:02