الشريط الأخباري

كم تجني عارضات فيكتوريا سيكريت؟

موقع بُـكرا
نشر بـ 13/08/2015 14:27 , التعديل الأخير 13/08/2015 14:27

تملك شركة "فيكتوريا سيكريت" 40 عارضة أزياء يتميزن جميعا بجمال الوجه والجسم، ومن بينهن يوجد مجموعة شديدة التميز تعد الأعلى أجرا في الشركة، نظرا لأهميتهن في عروض الشركة.

وقد حصل على المركز الأول، كأعلى العارضات أجرا في "فيكتوريا سيكريت"، كل من "دوتزين كرويس" و"أدريانا ليما"، حيث جمعت كلتاهما هذا العام 8 ملايين دولار، وحصلتا معا على المركز الثاني في قائمة مجلة "فوربس" كأعلى العارضات أجرا ولم يتفوق عليهما سوى "جيزيل باندشين" التي جمعت 47 مليون دولار هذا العام.

وقد ظهرت "دوتزين" في حملات إعلانية للعديد من الماركات التجارية الشهيرة مثل "غوتشي" و"دولتشي أند غبانا" و"فلانتينو" و"فيرساتشي" و"تيفاني"، وهي أم لطفيلن ومشهورة بمنحنيات جسدها التي ذكرت أنها تجعل من الصعب مناسبة عينات ملابس المصممين لها، خاصة مع رفضها الضغوط لتفقد المزيد من الوزن، وفضلت أن تبني مسيرتها المهنية بناء على تلك المنحنيات لتصبح واحدة من أهم العارضات.

أما "أدريانا ليما" فقد انضمت لـ"فيكتوريا سيكريت" منذ عام 2000 وهي عارضة أزياء برازيلية وممثلة وتتميز بملامحها الفريدة التي جعتلها تتميز في عالم عرض الأزياء.

وفي المركز الثالث، جاءت البرازيلية "أليساندرا أمبروزيو" ذات الـ33 عاما والتي تعد اسم معتاد في قائمة "فوربس" لأعلى العارضات أجرا، وهذا العام حصلت على المركز الثامن في تلك القائمة بعدما جمعت 5 ملايين دولار أجرا سنويا.

تعد "أليساندرا" أم لطفلين وتصدرت بعض عروض "فيكتوريا سيكريت"، وفي 2008 ظهرت في صالة العرض بعد 3 شهور فقط من ولادة أول طفل لها وفي 2011 ظهرت في العرض أثناء حملها في الطفل الثاني حاملة على ظهرها الأجنحة المميزة لـ"فكتوريا سيكريت" وتزن 14 كلغم.

أما المركز الرابع فقد حصلت عليه كلا من "كارلي كلوس" و"جوردان دون" بجمعهما 4 ملايين أجرا سنويا، وقد حققت "كارلي" ذلك في سن الـ21 من، ويضع ذلك الأجرا كلا منهما في المركز الـ12 قائمة "فوربس" لأعلى العارضات أجرا".

وقد شاركت "كارلي" في عروض أخرى خاصة بشركات "نايك" و"دونا كارين" و"شانيل" و"لانكستر" و"جين بول غولتييه"، كما أنها تصمم مجموعة ملابس جينز خاصة بها بالتعاون مع "فوريفر جينز كوليكشن" إلى جانب نظارات من "واربي باركر"، وفي سبتمبر تم تسميتها الوجه الرسمى لشركة مستحضرات التجميل "لوريال".

والمركز السادس كان من نصيب "كانديس سوانيبويل" التي جمعت 3 ملايين دولار هذا العام، وهي من جنوب أفريقيا ونجحت وهو في الـ26 من الوصول إلى المركز الـ16 في قائمة أعلى العارضات أجرا.

أما في المركز السابع فكانت "بيهاتي برينسلو" (23 عاما)، التي حصلت على 3 ملايين دولار وهي متزوجة من مغني فرقة "مارون فايف" الشهير "آدم ليفين".
وحصلت "ليلي ألدريدج" على المركز الثامن بأجر سنوى مليوني دولار، وهي متزوجة من "كاليب فولويل"، عضو فرقة "كينغز أوف ليون"، وقد بدأت عملها كعارضة لماركات أميركية شهيرة مثل "غاب" و"ليفيس"، وانضمت لـ"فيكتوريا سيكريت" في 2010.

أما المركز التاسع فقد تشارك فيه كل من "إليسا هوسك" و"ليلي دونالدسون" ورغم أنه لا يوجد معلومات حول أجرهما لكن بالتأكيد هو في ازدياد مع سطوع شهرتهما في عالم عرض الأزياء. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات