قال الفنان المحاضر في كلية صفد فرع الفن والادب والموسيقى عماد دلال ان هناك اقبالا من قبل الطلاب على دراسة الموسيقى بالرغم من كونه جديداً على الطلاب العرب بشكل خاص، "لكن نحن معنيون بان يتعرف طلابنا على هذه المواضيع حتى تصبح مواضيع اعتيادية مثل اي موضوع اخر يدرس في الجامعات والكليات وكي يتسنى للطلاب المشاركة في ورشات عمل موسيقية ".

واضاف : " مجرد وحصل الطالب على اللقب الاول في موضوع الموسيقى فإنه يستطيع ان يستمر في حياته الاكاديمية في نفس المجال وان يحصل على اللقب الثاني وصولا الى لقب  الاستاذية"البروفيسورة" ، وهناك فرص عديدة للعمل في هذا المجال منها تدريس الموضوع في المدارس والكليات والجامعات وطبعا بعد الاستمرار في الابحاث الموسيقية يستطيع ان يصبح محاضرا ".

وتابع يقول: " جميع انواع الموسيقى متكاملة وعلينا الا نتعالى على اي نوع من انواع الموسيقى لان كل نوع له ميزاته وتركيباته وتعقيداته الخاصة".

يشار الى ان الفنان عماد دلال اضافة لكونه محاضرا في كلية صفد ، فهو مؤلف وملحن موسيقي ومن عائلة معروفة موسيقيا وعازف على الة العود ، تربى وترعرع على البيئة الموسيقية وهو بالأصل من مدينة عكا ويسكن اليوم في بلدة كفر ياسيف ، وحاصل على اللقب الثاني في مجال الموسيقى. 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]