يخوض برشلونة حامل اللقب اختبارا صعبا مساء اليوم في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم عندما يستضيف فياريال، قبل موقعة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي ريال مدريد بعد أسبوعين.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب بفارق الاهداف امام برشلونة، حيث أن النادي الكاتالوني يدرك جيدا أهمية النقاط الثلاث في المرحلة الحالية لحشد المعنويات قبل الكلاسيكو المقرر في 21 نوفمبر الحالي على ملعب «سانتياغو برنابيو» في العاصمة مدريد، والذي يعتبر حديث الساعة منذ أسابيع في اسبانيا والعالم بأسرها.
وتبدو حظوظ برشلونة كبيرة لحسم مباراته مع فياريال كونه يلعب على أرضه وأمام جماهيره، لكن الضيوف لن يكونوا لقمة سائغة خاصة وانهم استعادوا نغمة الانتصارات على حساب اشبيلية بعد 3 مباريات دون انتصار كلفتهم التنازل عن الصدارة لصالح ريال مدريد وبرشلونة.
لكن فياريال سكون حاضرا في المواجهة بقوة خصوصا أنه منتشي بانتصاره الصعب على اشبيلية في الجولة الماضية، ولذلك يسعى للعودة من معقل الفريق الكتالوني نتيجة إيجابية.

التشكيلتان المتوقعتان

برشلونة: برافو – ألفيس – فيرمايلين – بيكيه – ألبا – سيرجيو روبيرتو – سيرجيو بوسكيتس – اندريس انييستا – منير الحدادي – نيمار دا سيلفا – لويس سواريز .

فياريال: اريولا – ماريو – بونيرا – ريوز – خاومي كوستا – بينا – برونو – جوناثان – دينيس سواريز – سولدادو – باكامبو .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]