الشريط الأخباري

فك رموز جريمة مقتل المرحوم رضا عثامنه من كفر قرع

موقع بكرا
نشر بـ 10/11/2015 14:00 , التعديل الأخير 10/11/2015 14:00

قدمت محكمة الصلح في حيفا، نهار اليوم الثلاثاء، تصريحًا من المدعي العام ضد ثلاثة مشتبهين ( بالغين وقاصرين)، تتراوح أعمارهم بين (17-24 عامًا)، وهم من سكان كفر قرع، وتنسب لهم شبهات في الضلوع بمقتل الشاب رضا عثامنة (22) عامًا، من نفس البلدة.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السمري أفادت: " أن الشاب رضا عثامنة، لقي مصرعه في تاريخ (28.10) الشهر الماضي، وذلك على خلفية شجار وقع بينه وبين الشبان المشتبه بهم.

وتفيد السُمري في بيانها، أنه تم تمديد اعتقال الشبان حتى يوم (13.11) الجاري، وسيتم تقديم لائحة اتهام ضدهم، مع الطلب في تمديد اعتقالهم، حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية القضائية بحقهم.

اطلاق سراح شاب شاب رابع

وتفيد السُمري في بيانها، أنه سيتم إطلاق سراح المشتبه الرابع بالقضية، وهو بالغ، ومن كفر قرع، الذي تم اعتقاله منذ فترة، على ذمة التحقيقات الجارية، وسيتم تقديم لائحة اتهام ضده لاحقًا، بضلوعه في عرقلة مجريات التحقيق المتعلقة بالقضية.

ووفقًا للتحقيقات التي أجرتها وحدة اليمار المركزية بالمنطقة الساحلية، فإن خلفية الجريمة تعود إلى خصومات وصراع بين مجموعتين من شباب البلدة، التي بدأت قبل نحو شهر من مقتل الشاب. 

 

أضف تعليق

التعليقات