هدد تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) القيام بعملية ارهابية خلال مهرجان سيريفاير سيريس للمصارعة المقرر اقامته فجر غد الاثنين في قاعة فيليبس ارينا بولاية اتلانتا بحسب ما كشفته مجموعة انونيموس العالمية.
واكد اتحاد المصارعة WWE بأن المهرجان سيقام في موعده تحت حراسة امنية مشددة ولن يتأجل بسبب هذه التهديدات.

واشار الاتحاد الى ان هناك تنسيقا امنيا مع القوات الامنية والشرطة المحلية لتأمين اقامة المهرجان وسلامة ارواح كافة اركان المصارعة من مصارعين ومسؤولين وجماهير.
وعلق المدير التنفيذي للاتحاد تريبل اتش على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن مهرجان سيرفايفر سيريوس سيقام وفقا للخطط الحالية عبر التنسيق مع تقارير السلطات، مثلما علق المصارع المتميز دارين يونغ ايضا على "تويتر" قائلا "ما يدور من انباء يتعلق بأمن الجميع ويجب على الكل التكاتف ونصح المواطنين بالتبليغ عن اي شيء مثير للشك فور رؤيته".
وفي ذات السياق اكدت عدة مصادر بأن مكتب التحقيق الفدرالي الامريكي الـFBI يتابع باهتمام بالغ هذه التهديدات وانه يتعامل معها على محمل الجد.
وذكرت قناة CBS المحلية فى اتلانتا ان شرطة FBI على علم بهذه التهديدات وبدأت تتعامل فورا على ارض الواقع وفقا لهذه المعطيات.
من جهته اكد قسم الشرطة المحلي في اتلانتا انه على اهبة الاستعداد لمواجهة هذه التحديات وان قوات الشرطة ستكثف من جهودها خلال الفترة الزمنية للمهرجان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]