اختتمت الجبهة الطلابية في جامعة تل ابيب مساء أمس الثلاثاء امسيتها السياسية الفنية الافتتاحية للعام الدراسي الحالي 2015\2016 ، متمنية لكل طالب بشق طريق النجاح والتقدم في مسيرته التعليمية التي سيعود من خلالها ليخدم بها شعبه وبلده ووطنه. 

وقد افتتحت الامسية بعرض فيلم قصير يلخص العام السابق المثمر بالفعاليات السياسية والاجتماعية والتثقيفية والنضالية التي عملت الجبهة الطلابية على انجاحها على مدار العام الماضي. وتلاه الرفيق حسن مصاروة المنتخب الجديد سكرتير الجبهة الطلابية في جامعة تل ابيب بإلقاء كلمة الجبهة الطلابية داعياً الانضمام اليها مبيناً خطها وخط الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية في العمل الوطني والثقافي ، كما ولخص مصاروة نشاطاتها على كافة الأصعدة.

وكان عميد الطلاب بروفيسور يؤواف اريئيل قد تحدث في كلمة له عن دور الطلاب ودور العمل الطلابي، خلال تواجدهم في الجامعة ، ومن ثم اختتم بكلمة النائب د، يوسف جبارين في مداخلة حول اخر التحولات السياسية في البلاد والمنطقة ، وما يعيشه أبناء المجتمع الفلسطيني وفي الداخل .

واختتمت الأمسية بآخر فقراتها التي من خلالها تم عرض مسرحية "2 ب تل ابيب" الرائعة التي لاقت اعجاب الطلاب بأبداع الفنانين سعيد سلامة وإياد شيتي ، 

طارق عواد سكرتير الجبهة الطلابية السابق قال :" كما تعهدت الجبهة الطلابية بتنظيم وتكثيف نشاطاتها فسوف تكمل على نفس النهج والطريق وتقدم المزيد من الفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية في الجامعة، واكد دورها على مساعدة اي طالب يتوجه لها . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]