نرى بعينك...

بإمكان الاختيار والاستخدام الصحيح للظلال أن يمنحاك الإطلالة التي طالما حلمت بها.كل ما عليك القيام به هو فقط اختيار النمط والألوان التي تناسبك جدا، حتى لو قمت باختيار الإطلالة الطبيعية والعينين المدخنتين باللون البنفسجي، مثل جال جادوت في الصورة اليُسرى
عندما نرغب بإبراز العينين - فإن الظلال تعتبر أمرا إلزاميا في المكاياج، وتقوم بكل المطلوب.

في الماكياج، كما في أي مجال آخر يتعلق بالموضة، تتغير الأنماط والصرعات بسرعة، لكن الظلال تبقى دائما جزءا مركزيا من الموضوع. بواسطة الظلال، بإمكانك أن تختاري النمط الذي يلائمك - قد يكون هذا النمط هو النمط الطبيعي لساعات النهار، النمط الصارخ أو الدخاني، لساعات المساء.

لكن من المهم إكمال الإطلالة التي صنعتها بواسطة الماسكارا التي تمنح للرموش الإطار المناسب. النصيحة المهنية التي يقدمها عومير آساف، المصمم الفني في كيرالاين،هي: "قبل أي ماكياج يشمل الظلال - من الواجب وضع القليل من البرايمير - الأساس - على الجفون. البرايمير هو المسؤول عن إطلالة الجفون الناعمة، ويساعد في الحفاظ على مظهر ظلال منتعش على مدار كل اليوم".


يشمل لوح الألوان المهني الجديد الذي أطلقته كيرلاين،Careline Pro 40 لونا من الظلال للعينين، بحيث يكون لديك في نفس العبوة الرقيقة، ما لا نهاية له من الإمكانيات والتوليفات. بإمكانك استبدال الأنماط بوتيرة سريعة جدا - نظرا لأن كل الألوان موجودة على لوح التجميل ذاته! أهم ما في الأمر: تحتوي الظلال على خضاب قوية قادرة على الصمود وتبدو رائعة على مدار ساعات طويلة متواصلة.

تجملي مثل جال جادوت:

اختاري ظلالا باللون المركزي الذي تريدينه لماكياج العينين.
اختاري ظلال "ماط" وقومي بوضعها على ثنية كل عين، ثم قومي بتمويهها بلطف.
اختاري ظلالا بلون ألطف (بدرجة واحدة) من الظلال الأولى التي قمت باستخدامها. بواسطة الظلال، قومي بعمل حدود للجزء الأسفل من العين.

من أجل إكمال الإطلالة، سيمنحك الآيلاينر والماسكارا اللمسة النهائية لإطلالة متكاملة. من أجل الحصول على إطلالة قوية، استخدمي ماسكارا تمنح سمكا وطولا للرموش، وأضيفي عدة طبقات منها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]