تفاجئت ادارة فريق هبوعيل البعينة بالسماع عن زيارة ادارة فريق هبوعيل شفاعمرو لرئيس مجلس البعينة صالح سليمان، وذلك بهدف اصلاح ذات البين بين ادارتي الفريقين في اعقاب الاحداث المؤسفة التي واكبت المباراة التي جمعت بين الفريقين قبل 3 اسابيع .

حيث كتب رئيس ادارة فريق هبوعيل البعينة عماد حمودي على صفحة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" :" علمت وبطريق الصدفة ان وفد من شفاعمرو ممثلا برئيسه ومدير وأعضاء إدارة فريق هبوعيل شفاعمرو ،قاموا بزيارة للقريه ولرئيس المجلس المحلي السيد صالح سليمان قبل عدة ايام ،من اجل المصالحة بين الادارتين والفريقين هبوعيل البعينه وهبوعيل شفاعمرو.

بعد فحص الموضوع مع كل أعضاء إدارة الفريق ،تبين لي ان احدا من أعضاء الاداره لم يتم إبلاغه بهذا الموضوع ،ولم يدع اي عضو ادارة او مدير ادارة او اي طرف من فريق هبوعيل البعينه لجلسة الصلحة بين الطرفين. فالسؤال الذي يطرح نفسه امام رئيس المجلس:

بين من ومن كانت "الصلحه"؟؟؟؟

لماذا تجاهلنا هذا المقصود؟؟؟؟

السنا بقد المقام ؟؟؟؟

اين كنت حضرة الرئيس عندما تطايرت الحجارة من فوق رؤوسنا وتصدت لها أجساد بناتنا وزوجاتنا وجمهورنا وأهلنا ؟؟؟؟

اين كنت حضرة الرئيس باقي اللعب طيلة السنين؟؟؟هل تعرف الأضرار اللتي حصلت لهبوعيل البعينة وملعب الرامة ؟كيف قدرتها دون ان تسأل احد؟؟هل انت أصبحت أجدر من إدارة هبوعيل البعينة في هذه الصلحه؟؟؟هل أصبحت أيها الرئيس المخول والناطق والرئيس لهبوعيل البعينه؟؟نحن كإدارة نكن لك كل الاحترام وانت تعرف ذالك جيدا،ولكن نرفض رفضا تاما تجاهلك لنا بهذا الخصوص لانه يخصنا نحن بالذات، ولا يحق لأي طرف تمثيلنا،فإذا كان سمير سليمان أخا لك،فهو أباً وأخا وابنا وصديقا لجميع عائلة هبوعيل البعينه وكل جمهوره.

فيا حبذا لو نظرت إلينا بعلو العيون وتقلدت برئيس بلدية شفاعمرو الذي ترأس وفداً من بلدته ومنتخبيه وأعطاهم الاحترام الذي يستحقوه،فكان الجدير بك أيها الرئيس ان تدعى كل أعضاء الادارة لتتم صلحة حقيقية وشاملة وممثله لكل الفريق وبالتالي ممثلة لكل أبناء القرية دون استثناء او تجاهل اي طرف..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]