الشريط الأخباري

اليك، نصائح مفيدة وفعالة للتمتع بعلاقة حميمة سعيدة

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 09/01/2016 10:55 , التعديل الأخير 09/01/2016 10:55

للعلاقة الحميمة بين الزوجين تأثير مباشر إيجابي أو سلبي على العلاقة الزوجية بينهما وعلى حياتهما اليومية. وهذا الموضوع قادر على تقريب الزوجين و مساعدتهما على تخطي الأزمات والمشاكل اليومية سوياً ويجب على الإثنين فهم أهمية هذه العلاقة في حياتهما. لذلك في هذا المقال من صحتي سنقدم لكم أفضل النصائح لضمان علاقة حميمة سعيدة.

- الملابس المناسبة: يجب على المرأة لزيادة إثارة الرجل البدء باختيار بعض الملابس المثيرة وانتقائها بحرص وشراء الألوان التي يفضلها زوجها.

- المداعبة: لا تقتصر المداعبة على أحد الطرفين فقط وإن كان في الفراش أو قبل العلاقة لذلك يجب على الإثنين مداعبة بعضهما البعض قبل العلاقة وأثنائها.

- التواصل بين الشريكين: يلعب التواصل دوراً كبيراً في إنجاح العلاقة الحميمة بين الزوجين لذلك يجب القيام بتواصل بصري مع الشريك والتكلم معه أثناء العلاقة فليس من الخطأ سؤاله عما يفضل أو يحب أكثر للقيام به لجعله يشعر بإثارة أكبر.

- التعبير عن النفس: قد لا يعلم الشريك في كل الأوقات الطرق أو الوسائل الأفضل لإرضاء شريكه فليس من العيب أن يعبر كل من الشريكين عن رأيه بالأفعال التي تحصل بينهما وتفضيل بعضها أو الإنزعاج من بعضها فيجب التكلم عن هذا الموضوع للتوصل الى النتائج المطلوبة.

- كسر الرتابة في العلاقة: لا يجب أن تكون العلاقة الحميمة عملاً روتينياً يقوم به الزوجان كواجب عليهما فيستطيعان من وقت الى آخر تنويع بعض الحركات أو تغييرها أو من الممكن أيضاً تغيير مكان إقامة العلاقة مثلاً، أما إذا كان الزوجان من المغامرين فليس من الخطأ اللجوء الى بعض المغامرة باستعمال بعض الألعاب الجنسية التي تساعدهما على زيادة نسبة الإثارة بينهما.

- بعد الإنتهاء من العلاقة: لا يجب الإسراع بعد الإنتهاء من العلاقة الحميمة الى ارتداء الملابس أو الخروج من السرير بل يجب تخصيص بعض الوقت للإحتضان أو من الممكن أيضاً أخذ حمام دافئ مع الشريك.

أضف تعليق

التعليقات