أكدت الأرصاد الجوية أن اليوم الاثنين سيشهد تراجعًا في قوة العاصفة، فيما ستستمر درجات الحرارة بالانخفاض وخصوصا في وسط البلاد والجنوب، ومن المتوقع أن تسقط بعض الثلوج في الجبال العالية (فوق 700 متر).

التعليم في منطقة صفد والجولان المحتل اليوم يتم بشكل عادي وفق ما أعلنت عنه السلطات المحلية صباح اليوم، وأيضًا في المناطق الشمالية الأخرى، أما في منطقة القدس فهنالك بعض المدارس التي قررت أن الدوام سيكون وفقًا لبرنامج يوم الجمعة، أي نصف يوم.

في الأيام القادمة ستسمر الأمطار بالهطول وخصوصا في مركز البلاد وجنوبها، ومن المتوقع أن تسقط الثلوج على الجبال العالية وأن تكون هنالك بعض الفيضانات في الجنوب.

يوم الخميس ستنتهي العاصفة فيما ستبقى الأجواء باردة جدًا.

تعطيل المدارس في عدد من مناطق الضفة

أما في الضفة الغربية، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطيني تعطيل الدراسة في مناطق مختفة من الضفة الغربية جاء المنخفض الجوي، بالتزامن مع إعلان المخابز ومحطات تعبئة الغاز عن نقص حاد في الغاز المنزلي في رام الله والبيرة وعددا من مدن الضفة الغربية.

وقد أعلنت مديريات التربية والتعليم، تعطيل الدوام الدراسي في مديريات رام الله والبيرة، والقدس وضواحيها، وبيت لحم والخليل اليوم الاثنين.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله عن تعطيل الدوام الاثنين، بسبب الاحوال الجوية التي تمر بها فلسطين. فيما سينظر في الدوام يوم الثلاثاء ويصدر إعلان لاحق بهذا الخصوص بناء على حالة الطقس في مختلف المحافظات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]