تأزم وضع فريق اتحاد مجد الكروم في قاع اللائحة وذلك على اثر خساراته الاليمة امام فريق ن.ر. كرمئيل صفد بالنتيجة (0-1) في المباراة التي جرت ظهر اليوم الجمعة على ملعب كرمئيل بحضور العشرات من الجمهور المجدلاوي الذين فقدوا اعصابهم خلال المباراة من كثرة اهدارات الفريق المجدلاوي وخرجوا خائبي الامل من نتيجة المباراة ومن وضع الفريق الصعب في قاع اللائحة.

ونجح الفريق المحلي كرمئيل/صفد من اعلان تفوقه المرحلي في الدقيقة الـ 24 بعد هجمة مباغتة للفريق ولينتهي الشوط الاول بتأخر الفريق المجدلاوي (0-1).

منذ بداية الشوط الثاني شكل فريق اتحاد مجد الكروم ضغطا مكثفا على مرمى الفريق المحلي بغية معادلة النتيجة ولكن سوء الحظ وعدم التركيز منع منهم التسجيل حين سجل لاعبو الفريق اهدارات بالجملة، الامر الذي ادخل لاعبي الفريق الى ضغط زائد وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11مترا لصالح فريق كرمئيل/صفد بعد عرقلة لاعب الفريق داخل منطقة الجزاء، وعلى اثرها ابعد لاعب الفريق المجدلاوي مرعي ابوريا بالبطاقة الحمراء ليحتج على ذلك لاعبو فريق اتحاد مجد الكروم وعليه قام حكم المباراة بابعاد ايضا لاللاعب حسام ابو صالح لينتهي اللقاء بخسارة الاتحاد المجدلاوي التي ورطته في قاع اللائحة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]