بعد خسارتين متتاليتين، نجح فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم الجمعة من العودة الى مسار الانتصارات بعد ان حقق فوزا كبيرا على فريق عيروني رمات هشارون في المباراة التي جرت بعد ظهر اليوم الجمعة على استاد عيلوط الناصرة .

ونجح الفريق النصراوي منذ انطلاق المباراة من فرض سيطرته التامة على مجريات المباراة ونجح بترجمة سيطرته الى تفوق جاء في الدقيقة الرابعة من المباراة حين رفع اللاعب علي خطيب كرة متقنة لراس اللاعب نائل خطبا الذي صوب براسه الى الشباك معلنا التفوق المرحلي (1-0).

وفي الدقيقة الـ 32 نجح اللاعب محمد خطيب من استغلال رفعة للاعب وسام رباح سجل على اثرها الهدف الثاني مضاعفا النتيجة الى (2-0).
ولم تتوقف سيطرة تلامذة المدرب نيسان يحزكل على مجريات المباراة، حيث تواصل الهجوم النصراوي ايضا في الشوط الثاني وفي الدقيقة الـ 54 اضاف اللاعب مؤمن صلاح الهدف الثالث معلنا نتيجة المباراة فوز كبير للاخاء النصراوي بالنتيجة (3-0). 

لجنة طاعة ستبحث حثيثيات الشجار الذي وقع بين علي خطيب وصفوان الحلو

هذا ومن الجدير ذكره ان لجنة الطاعة لفريق مكابي الاخاء الناصرة ستنظم جلسة خاصة لبحث حثيثيات الشجار الذي وقع بين علي خطيب وصفوان الحلو في تدريب الفريق الاخير قبل المباراة حيث وقع بين الطرفين عراك بالايدي ولكمات .ويستم معاقبة كل من علي خطيب وصفوان الحلو بناءً على توصية المدرب نيسان يحزقيل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]