فإلى جانب الحياة المرهفة التي يعيشها والمساعدات الكبيرة التي يتبرّع بها خصوصاً في بلده الأمّ، ها هو اليوم يسعى إلى شراء الشقّة التي يستأجرها في الولايات المتّحدة الأميركيّة، تحديداً في مدينة نيويورك، والتي تقع في بناء تابع لدونالد ترامب، المرشّح إلى الرئاسة الأميركيّة.
إذ ذكرت تقارير صحفيّة، أنّ صاحب الـ30 عاماً يرغب في شراء الشقّة الفخمة التي تبلغ مساحتها 3.700 متر مربّع في "برج ترامب" وتصل قيمتها إلى 23 مليون دولاراً أميركي، وهي كانت ملكاً لأبويّ المرشّح على الرئاسة.

لكنّ رونالدو ليس الوحيد الذي يريد الشقة التي تقع في الطابق 63 والمطلّة على "سنترال بارك"، بل هناك العديد من المنافسين وعلى السيّد ترامب أن يختار.
لكن وبما أنّ "الدون البرتغالي"يُواصل مشاريعه الإستثماريّة خارج نطاق "عالم المستديرة"، فهو المرشّح الأوفر حظّاً لشراء الشقّة بعد أن اشترى فندقاً فخماً في منطقة مونتي كارلو في إمارة موناكو الفرنسية من خلال تعاون مشترك بين وكيل عقارات إيطالي ودونالد ترامب المرشّح إلى الرئاسة الأميركيّة.
تجدر الإشارة، إلى أنّ "الدون" يملك شقّة فخمة في المدينة الأميركيّة، كان قد اشتراها العام الماضي وبمبلغ وصل إلى قرابة 17 مليون دولاراً أميركي.
فهل لهذه الخطوة معنىً يتعلّق بقرب انتقال الهدّاف التاريخي لـ"ريال مدريد" إلى الولايات المتحدة وخوض تجربة جديدة في الدوري المحلّي؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]