نجح نادي برشلونة في الفوز على ضيفه إشبيلية بمباراة الجولة ال26 بالدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب كامب نو وانتهت بهدفين مقابل هدف ليعزز العملاق الكتالوني بذلك تواجده في صدارة الليغا.
في شوط المباراة الأول وبالرغم من الضغط الذي شكله لاعبي برشلونة على الفريق الأندلسي إلا أن هجمة مرتدة منظمة كانت كافية لهز شباك التشيلي كلاوديو برافو في الدقيقة 20 وكان ذلك الهدف الأول بالمباراة من نصيب اللاعب فيتولو.


حاول لاعبي البرسا بعد ذلك كثيرًا من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دفاعات الأندلس كانت قوية للغاية وتمكنت من إيقاف ثلاثي النار ميسي وسواريز ونيمار، ليأتي حلال العقد الأرجنتيني ويسجل هدف التعادل بالدقيقة31 من ضربة ثابتة ولا أروع خدعت الحارس ريكو.
انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 وفي شوط المباراة الثاني نجح قلب الدفاع الإسباني جيرارد بيكيه في تسجيل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 48 من عمر المباراة ليكتسب لاعبي البلوغرانا الكثير من الثقة في باقي المباراة.
شهدت الدقائق الأخيرة الكثير من الضغط من جانب الفريق الضيف ولكن تألق الحارس برافو منع هدف التعادل، وعلى الجانب الآخر قام ثلاثي الهجوم الكتالوني بعملهم الدائم وخلقوا الكثير من الفرص وهددوا مرمى ريكو ولكن الحظ كان حليف إشبيلية حتى ركلة الجزاء المستحقة للساحر البرازيلي نيمار بالدقيقة 70 لم يحتسبها الحكم.

يذكر أن برسا يعزز صدارته بذلك ويصل للنقطة رقم 66 ويعيد الفارق ل8 نقاط مجددًا بينه وبين صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد الذي يمتلك 58 نقطة بينما يفرق عن غريمه التقليدي ريال مدريد ب12 نقطة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]